الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

عبيدة أبو ربيع: أعد أن يلحق الاخاء الناصرة أول هزيمة بهبوعيل تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 26/09/17 02:28,  حُتلن: 13:43

يتماثل عبيدة أبو ربيع الى الشفاء من اصابته في عضلات بطنه السفلى، كما تعافى صفوان الحلو من الاصابة

تم توفير حافلتين من قبل بلدية الناصرة لنقل المشجعين النصراويين ذهابا وايابا، بهدف مساندة اللاعبين في هذه المباراة الهامة

يعود اللاعب متعدد الوظائف عبيدة أبو ربيع وصانع الألعاب الواعد صفوان الحلو الى تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل تل أبيب، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والربع على استاد بيتح تكفا ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة.


جمهور الاخاء الناصرة

ويتماثل عبيدة أبو ربيع الى الشفاء من اصابته في عضلات بطنه السفلى، كما تعافى صفوان الحلو من الاصابة، علما أنهما غابا عن الفوز الماضي على فريق عيروني نيشر بهدفين نظيفين سجلهما مراد أبو عنزة وعلاء بكر. ومن المتوقع أن يحضر المباراة أمام هبوعيل تل أبيب جمهور غفير، على أن تكون الغالبية العظمى من تل أبيب. ويتبوأ الطرفان موقعين متقدمين جدا، حيث يتربع الفريق التل أبيبي على عرش اللائحة برصيد كامل من النقاط، يليه الفريق النصراوي في المرتبة الثالثة بفارق ثلاث نقاط.

وقال عبيدة أبو ربيع:"حققنا أربعة انتصارات متتالية، وهذا ليس وليد الصدفة، بل نتاج جهد جماعي من جميع اللاعبين وباشراف المدرب أدهم هادية، حيث يعمل بمهنية عالية خلال التدريبات وينجح بايصال الرسالة المطلوبة للاعبين، وأعد أن نكون أو من يلحق الخسارة بالفريق التل أبيبي".

وتم توفير حافلتين من قبل بلدية الناصرة لنقل المشجعين النصراويين ذهابا وايابا، بهدف مساندة اللاعبين في هذه المباراة الهامة.

مقالات متعلقة