اغلاق
اغلاق

شباب وصبايا

صور: Fendi تقدّم مجموعتها الجديدة بأسلوب مبتكر وملفت

ركّز لاغرفيلد في مجموعة Fendi لربيع وصيف 2018 على التنانير والأثواب الطويلة، وعلى ارتداء عدة طبقات من الأزياء فوق بعضها البعض

هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية؟ اضغطوا هنا للتفاصيل هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية والسايبر؟ اضغطوا هنا للتفاصيل والمعلومات
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Reuters)
نشر: 2017-10-12 07:31:41 A A

قدّمت دار فيندي - Fendi العالمية الشهيرة مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018، والتي حملت توقيع المدير الإبداعي للعلامة كارل لاغرفيلد. وتميّزت المجموعة بالتصاميم ذات تقليمات متداخلة مع خطوط أفقيّة أو جانبيّة، أو حتى مربّعات. ورأيناها تزيّن الأزياء، والجوارب، والأحذية وحتى معاطف الفرو التي ظهرت في هذا العرض رغم كونه عرضاً ربيعياً.



نجح لاغرفيلد في تخطّي نفسه كالعادة في هذه المجموعة من التصاميم التي تميّزت بطابعها الرياضي العصري من دون أن تتخلّى عن بعض اللمسات الكلاسيكية خاصةً في مجال القصّات. وقد تميّزت بخاماتها الربيعيّة الشفافة التي اختلطت في بعض الأحيان مع خامات شتويّة ثقيلة كالفرو والجلد.

ركّز لاغرفيلد في مجموعة Fendi لربيع وصيف 2018 على التنانير والأثواب الطويلة، وعلى ارتداء عدة طبقات من الأزياء فوق بعضها البعض. كما قدّم مفهوماً جديداً لاستعمال الخطوط في مجال الموضة، حيث زيّنت هذه الخطوط الأزياء على شكل طبعات حيناً وانسدلت منها على شكل شرائط حيناً آخر. كما اتخذت في بعض الأحيان شكل درزات بارزة على الأزياء، والتفّت على نفسها لتتحوّل إلى لوغو دار Fendi الذي يأخذ شكل حرفيّ F متعاكسين أو تحوّلت إلى أزهار زيّنت الأزياء الشفّافة ومعاطف الفرو. وتضمّن عرض Fendi بالإضافة إلى الأزياء، مجموعة من الحقائب الفاخرة ذات تصاميم وألوان متنوّعة. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com