الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

المشهد: الثانوية التكنولوجية تحيي ذكرى رأس السنة الهجرية

كل العرب
نُشر: 21/09/17 11:33,  حُتلن: 14:33

تخلل برنامج الفعاليات عدة فقرات تكللت بالعطاء والاجتهاد والروح المرحة، واستلم عرافة البرنامج الاستاذ كفاح زريقي حيث تلا ايات من الذكر الحكيم بصوته الندي

عمّمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في المشهد بيانًا، جاء فيه:"احيت المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد اليوم ذكرى رأس السنة الهجرية (1439). وتخلل برنامج الفعاليات عدة فقرات تكللت بالعطاء والاجتهاد والروح المرحة، واستلم عرافة البرنامج الاستاذ كفاح زريقي حيث تلا ايات من الذكر الحكيم بصوته الندي. وبعده استمع الطلاب لكلمة مدير المدرسة الذي قدم التهنئة للطلاب بهذه المناسبة العطرة، متمنيا ان تكون سنة خير وعطاء ومحبة وشكر الطاقم المنظم للبرنامج بقيادة مركزة التربية الاجتماعية المربية دينا عودة غبن ومربي الصفوف".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"بعدها تحدث الشيخ ضياء أبو أحمد، امام مسجد السلام في مدينة الناصرة عن العبر من الهجرة ودور المرأة والشباب في الهجرة مع الأخذ بالأسباب وتمنى للطلاب سنة دراسية موفقة ملؤها النجاح والمحبة والاخوة.
وشارك في الحفل والد الطالب صالح سيدي ابو محمد الذي قام بإنشاد طلع البدر علينا مع طلاب صف ابنه صالح".

وتابع البيان:"واستمر البرنامج بعرض الفقرات المميزة والمتميزة من نتاج الطلاب كالقاء القصائد، أغنية طلع البدر علينا، اسماء الاشهر الهجرية ومعانيها، ومسابقة اسئلة دينية قدمها المربي خالد سليمان. وجدير بالذكر انه قد سبق هذا اليوم تحضيرات وفعاليات على مدار اسبوع تزينت بروح المرح في المدرسة. وفي النهاية نهنئ المسلمين أجمعين بهذه المناسبة ونختمها بكلمة كل عام وانتم بالف خير"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة