الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

الرجل الأسد: يميل للغيرة على من يحب ويميل الى استعراض مهاراته العشقية

كل العرب
نُشر: 21/09/17 07:55,  حُتلن: 14:16

يميل الرجل الأسد إلى استعراض مهاراته العشقية والغرامية بمجرد الوقوع في الحب. لذا، فإن اللمسات العاطفية الحنونة من تخصصه بامتياز

برج الأسد هو أحد الأبراج الفلكيّة التي تتحدّد من خلالها الكثير من السمات الشخصيّة للإنسان. وبرج الأسد برج ناريّ، وأما أصحابه فهم من ولدوا ما بين تاريخ 23 تموز حتى 22 آب. أفضل أيامه في الأسبوع هو يوم الأحد، ورقمه المفضل 1، أمّا لونه المفضل فهو البرتقالي والأصفر، وحجره الكريم هو "الزبرجد". وبرج الأسد البرج الخامس وهو برج ثابت ناريّ رمزه في الأبراج الصينية "القرد.

عواطف الحبّ والانتماء من المشاعر السامية التي يؤمن بها مواليد برج الأسد سواء كانوا ذكوراً أو إناثاً، كما يعتبرون الحبّ حاجة أساسية في حياتهم تماماً كالماء والتي تؤدي إلى فنائهم في حال انعدامها، لذا يكون من الصعب على العثور على أرمل أو أعزب من كلا الجنسين لهذا البرج، كما يتحلّى مواليد برج الأسد بكرم كبير قد يصل أحياناً إلى حد التبذير، وذلك لاعتبارهم مسئوولين عمن حولهم من أفراد مهما كانت صلة القرابة أو قوّة الصداقة.


وإن كان شريكك من برج الأسد وتتساءلين عن أبرز صفاته حين يقع في شباك الحبّ، أو إن كنت أنت حتّى من مواليد هذا البرج وتتحرقين شوقاً لرؤية صورة موضوعية لنفسك وانعكاس لهيب الغرام على قراراتك، مواقفك وأبسط تصرّفاتك إليك أبرز صفات برج الأسد في الحب.

أبرز 6 صفات لـ برج الأسد عندما يدخل الحب حياته‎:

1- من صفات برج الأسد أنه عطوف حنون ومرهف الحس، عند وقوع الحب، بل يكاد يكون من أكثر الرجال رقة وسرعة في التأثر حيال اللمسات العاطفية البسيطة.

2- يميل الرجل الأسد إلى استعراض مهاراته العشقية والغرامية بمجرد الوقوع في الحب. لذا، فإن اللمسات العاطفية الحنونة من تخصصه بامتياز.

3- يميل الرجل الأسد للغيرة على من يحب. لذا، احرصي ألا تثيري غيرته وكرّسي في ذهنه أنكِ له وحده وليس لسواه.

4- تمتاز المرأة من برج الأسد بالعاطفة الجياشة وبالحب الذي تغدقه على كل من تعرفهم وعلى رأسهم من تختاره شريكاً لحياتها.

5- تختلط مشاعر الحب جميعها لدى المرأة من برج الأسد؛ إذ تكون حبيبة وصديقة وأم وابنة في الوقت ذاته، ما يجعلها حبيبة فريدة من نوعها.

6- لا ترنو المرأة من برج الأسد لتملّك من تحب، بل هي تهدي عاطفتها من دون النظر للمقابل المعنوي ولا المادي. تمتاز بانها امرأة تعطي أكثر مما تأخذ.

مقالات متعلقة