الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

اختتام فعاليات الهجرة النبوية الشريفة في مدارس أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 20/09/17 20:41,  حُتلن: 20:43

يذكر أنّ رابطة الائمة قامت بتوزيع ستة آلالاف نسخة من كتاب " فتاوى الشباب والفتيات في مرحلة الاعدادية والثانوية "

اختتمت رابطة الائمة في أم الفحم فعالياتها في المدارس الاعدادية والثانوية اليوم الأربعاء بحضور واسع من الائمة والوعاظ وبتفاعل شديد بين الائمة والمدارس والطلاب والطّالبات.

 

حيث تمّ القاء ما يزيد عن ستين محاضرة خلال يوم واحد في خمس عشرة مدرسة اعدادية وثانوية استثمرت فيها الدّروس التّربوية المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة...

وفي حديث مع رئيس رابطة الائمة في أم الفحم د. مشهور فواز ؛ أفاد قائلا:" تخليداً وإحياءً لذكرى الهجرة النبوية الشريفة في قلوب وأذهان وذاكرة شبابنا وفتياتنا تمّ اليوم الأربعاء إلقاء عشرات المحاضرة على مئات الطلبة والطالبات سُلّط فيها الضوء على دور الشّباب والفتيات في الإصلاح والبناء في المجتمع من خلال استعراض أحداث الهجرة التّي كان دور الشباب والفتيات فيها الأبرز ؛ مؤكّدين أنّ ذكرى الهجرة النبوية ليست مجرد عرض تاريخي وإنّما فيها رسائل عقدية وتربوية واجتماعية لشبابنا وفتياتنا أبرزها الطّموح والجدّ وعلو الهمة والتّضحية من أجل الهدف الذّي يعيش الفرد من أجله ذلك أنّ قيمة الفرد بحسب قيمة الهدف الذّي يصبو ويرنو إليه ... وبهذه المناسبة الكريمة نتقدم بالتهاني والتبريكات للأمة الإسلامية جمعاء كما ونتقدم بجزيل الشكر للائمة والوعاظ والمدراء والمدرسين وطلابنا وطالباتنا على هذا التعاون والتفاعل " .هذا ويذكر أنّ رابطة الائمة قامت بتوزيع ستة آلالاف نسخة من كتاب " فتاوى الشباب والفتيات في مرحلة الاعدادية والثانوية ".

مقالات متعلقة