الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مولود الجدي: مبتكر ومرهف الإحساس ويحب أصدقاءه كثيرًا

كل العرب
نُشر: 20/09/17 13:11,  حُتلن: 14:29

يحبّ أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان العيش في عالمهم الخاصّ الهادئ للبعد عن ضغوطات الحياة النفسيّة، ويحاولون في بعض الأحيان أن يرسموا واقعاً خيالياً 

مولود الجدي يمتلك قدراً كبيراً من الرزانة والحكمة، وهو جيّد في استغلال خبراته ومهاراته لتحسين أوضاعه المعيشيّة. برج الجدي مبتكر، ويسعى إلى تخطّي الحواجز، وهو صاحب حسّ مرهف، وعاطفيّ.مولود الجدي مقبل على محيطه والناس حوله، ولا يهمّه المستوى الاجتماعي لمن يخالطهم، ويمتاز بقدرته الرائعة في التكيّف مع المجتمع الذي يكون فيه، بغضّ النظر عن التغييرات التي تحدث فيه.


صورة توضيحيّة

يحبّ أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان العيش في عالمهم الخاصّ الهادئ للبعد عن ضغوطات الحياة النفسيّة، ويحاولون في بعض الأحيان أن يرسموا واقعاً خيالياً أفضل من معيشتهم الحاليّة، لذلك فإنّهم يبدعون إذا ما عملوا في مجال الكتابة.

مواليد هذا البرج يقدّسون الصداقة، فيحبون أصدقاءهم كثيراً، ويقدمون لهم الودّ والتوجيه والإرشاد، ولكنّهم إذا شعروا بالتجاهل فإنّهم ينطوون على أنفسهم. هم الأكثر قدرة على تقديم العون للمقربين لهم، ويحسنون الشعور بغيرهم والتعاطف معهم. هم يحبون الألوان الطبيعيّة، لا سيّما لون البحر.

رجل الجدي فضوليّ وبريء من نوايا السوء، لكنّه ثرثار يكشف أسراره دون تفكير، يجب على من يتعامل مع رجل البرج أن يراعي صحته ومشاعره، وهو رجل خجول جداً. الجدي الأب فهو صديق وأب، يميل إلى الحنان والعطف على أولاده أكثر من القسوة. أما الجدي الام فهي حساسة وتنتبه إلى كافة التفاصيل بما يخص أبناءها.
 

مقالات متعلقة