الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

فوز خارجي لكوكب ابو الهيجاء على مكابي نحف وهدف رائع لنبيل علي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 18/09/17 19:34,  حُتلن: 23:46

هو الفوز الثاني لتلامذة المدرب صالح نمارنة مهم برصيد كامل مع 6 نقاط من مبارتين

حقق فريق كوكب ابو الهيجاء فوزاً خارجياً على فريق مكابي نحف في المباراة التي جرت على ملعب كابول عصر اليوم الاثنين ضمن الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية للمنطقة  الشمالية  " أ " .


وهذا هو الفوز الثاني لتلامذة المدرب صالح نمارنة مهم برصيد كامل مع 6 نقاط من مبارتين .بالمقابل هذه هي الخسارة الاولى للفريق النحفاوي الذي بقي مع نقطة واحدة ( تعادل سلبي مع بيتار نهاريا) والذي ادى شوط ثان ضعيف للغاية ومغاير للشوط الاول اذ كان بامكان الفريق النحفاوي التقدم بالنتيجة لولا تألق دفاع كوكب بقيادة الثنائي صهيب نصار وعلي زبيدات والحارس احمد شولي , هذا الشوط انتهى بالتعادل السلبي .

شهد الشوط الثاني تراجع غير مفهوم للفريق النحفاوي مما اعطى الفرصة للاعبي كوكب السيطرة على  مجريات المباراة بقيادة  محمد عواد ووئام غالية ونبيل علي الذي سجل هدفاً من كوكب اخر  بصاروخ توماهوك من 35 متراً استقرت الكرة بالشباك العاليا لمرمى توم بن خليفه حارس مكابي نحف هدفاً قلما نشاهد مثله في الدوري الاسرائيلي عامة .
وبعد الهدف استمرت سيطرة  كوكب وافلح المهاجم محمد ابو ريا من تسجيل الهدف الثاني بضربة قوية بيسراه استقرت للمرة الثانية في شباك نحف وتنتهي المباراة بفوز خارجي لكوكب الذي وعلى ما يبدو ستكون له كلمة  هذا  الموسم بكل ما  يتعلق بالمنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الاولى .

مقالات متعلقة