الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

مجلس كفرقرع يزيل بقعة زيت غطت جزءا كبيرا من شارع وسط البلد

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/09/17 15:47,  حُتلن: 16:07

حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي:

المجلس المحلي تلقى بلاغا من احد المواطنين وعلى الفور بدأ المجلس المحلي بعلاج الامر 

انتهت طواقم المجلس المحلي كفرقرع من السيطرة على بقعة زيت كبيرة انسكبت في شارع وسط البلد (بالقرب من البنك العربي ) وغطت مساحة كبيرة من الشارع والشوارع المحيطة ، حيث تمكنت طواقم المجلس المحلي من تنظيف الشارع من بقعة الزيت التي شكلت خطرا على المركبات والمشاه في المنطقة. وكانت حادثة انسياب كمية كبيرة من الزيت من احدى الشاحنات المارة في شارع وسط البلد اول امس الخميس وشكلت خطرا على السيارات والمشاة بالمنطقة.


من الشارع

وأوضح المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي ان: "المجلس المحلي تلقى بلاغا من احد المواطنين وعلى الفور بدأ المجلس المحلي بعلاج الامر شاكرا المواطن على اهتمامه ومسؤوليته مناشدا الجميع اعلام المجلس المحلي فورا عن اي حادث طارئ لا سمح الله".
وطالب معن مصالحة ضابط الامن والامان في المجلس اصحاب الشاحنات والمركبات الكبيرة واصحاب مصانع الباطون وعربات رفع الباطون توخي أقصى درجات الحيطة والحذر لمنع انسياب الزيوت او المواد الخطيرة على الطرقات لما يمكن ان تسببه من حوادث وخطورة على السيارات والمشاة.
وناشد المواطنين الكرام اعلام المجلس فورا (في اي ساعة من ساعات اليوم حتى في ساعات متاخرة من الليل) عن اي طارئ او عائق لتتسنى معالجته فورا.  

مقالات متعلقة