الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

القدس: مصرع طفل (عامان) جرّاء اندلاع حريق في بناية سكنية بمخيم شعفاط

كل العرب
نُشر: 16/09/17 09:55,  حُتلن: 14:32

تواصل الشرطة مع خبراء اخماد الحرائق التحقيق في كافة تفاصيل واسباب اندلاع الحريق التي لم تتضح بعد

المركّز والمتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي كايد ظاهر :

عملت الطواقم على اخماد الحريق واتضح من التحقيق الاولي أنّ الحريق شب على ما يبدو جراء تماس كهربائي في الغرفة

أفادت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّه:"توسعت النيران، صباح اليوم السبت، في الطابق الثاني من بناية سكنية في مخيم شعفاط بمدينة القدس، ما أسفر عن اصابة طفل (عامان) بصورة بالغة، وقد توفي على اثرها في المستشفى - للفقيد الرحمة"، بحسب الشرطة.


من مكان الحريق - تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

وأضاف البيان:"هذا، وعكفت طواقم الاطفاء على اخماد الحريق، إلى جانب إجلاء سكان البناية عنها، وكذلك تواصل الشرطة مع خبراء اخماد الحرائق التحقيق في كافة تفاصيل واسباب اندلاع الحريق"، بحسب البيان. وأشارت السمري في بيان آخر إلى أنّه:"لاحقا تبيّن أنّ اسباب اندلاع الحريق بالشقة السكنية تعود وعلى ما يبدو الى تماس كهربائي والتحقيقات جارية"، كما ورد من الشرطة.

هذا، وجاء من المركّز والمتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي، كايد ظاهر أنّ:"حريقًا شبّ في غرفة بمنزل في ضاحية السلام - مخيم شعفاط، حيث وصلت طواقم اطفاء وانقاذ من محطة وادي الجوز إلى المكان بعد وصول الدفاع المدني الفلسطيني، واتضح أنّ طفلًا (عامان) قد فارق الحياة. هذا، وعملت الطواقم على اخماد الحريق واتضح من التحقيق الاولي أنّ الحريق شب على ما يبدو جراء تماس كهربائي في الغرفة"، بحسب البيان.

وأوضح كايد ظاهر في بيان لاحق أنّ:"بدالة سلطة الإطفاء في القدس لم تتلقى اتصالًا حول الحادث، وانما تمّ الاتصال بالدفاع المدني الفلسطيني القريب من المكان الذي وصل الى مكان الحريق، بعدها اتصل احد المواطنين بمحطة وادي الجوز، وعلى الفور أرسلت 3 طواقم اطفاء وانقاذ الى مكان الحادث، علمًا أن الموقع موجود في مناطق الخط الفاصل". وأضاف ظاهر:"التحقيق الاولي أشار الى أنّ تماسًا كهربائيًا حصل في الغرفة بعد اشتعال المقبس القريب من ستائر قماش على النافذة القريبة. علما أنّه يتواجد تحت المنزل حانوت تم ايصال الكهرباء له من المنزل بشكل عشوائي"، وفقًا لما ورد في بيان سلطة الإطفاء والإنقاذ.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
236148.08
BTC
0.53
CNY