اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

تجميد اصدار رخصة بناء مركز الشرطة في كفركنا بعد تقديم اعتراض من قبل مواطنين

جاء في البيان:

ستبت لجنة الاستئناف اللوائية للتنظيم والبناء في اعتراض أهالي كفركنا على مشروع الشرطة وذلك في جلستها يوم 18.9.17

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-09-14 21:52:58 A A

وصل الى موقع العرب بيان من الناشط  وعضو مجموعة "شباب كفركنا لغدٍ أفضل" هشام سعيد، جاء فيه: "لجنة الاستئناف اللوائية للتنظيم والبناء قبلت طلب 7 اعضاء المجلس المحلي المعترضين تعليق رخصة البناء التي صدرت لبناء مركز الشرطة في كفركنا، وأصدرت أمرا قضائيا يمنع شرطة اسرائيل من إقامة الأبنية المخطط لها لمركز الشرطة في كفركنا، وذلك حتى البت النهائي في الالتماس الذي قدمه 7 اعضاء المجلس المحلي وأهالي كفركنا لابطال رخصة البناء التي صدرت لمركز الشرطة".


هشام سعيد

واضاف البيان: "وقد جاء هذا الامر القضائي في إطار الالتماس الاداري الذي قدمه المحامي قيس يوسف ناصر بإسم المئات من أهالي كفركنا وعلى رأسهم 7 اعضاء المجلس المحلي المعترضين ضد قرار لجنة التنظيم والمحلية "مفو هعمكيم" إصدار رخصة بناء لمركز الشرطة في كفركنا وذلك دون اعلام الجمهور ونشر رخصة البناء لاعتراضات الجمهور حسب القانون. الى ذلك ستبت لجنة الاستئناف اللوائية للتنظيم والبناء في اعتراض أهالي كفركنا على مشروع الشرطة وذلك في جلستها يوم 18.9.17".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com