الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

كلية سخنين لتأهيل المعلمين تحصل على اعتراف مجلس التعليم العالي بإعطاء لقب M.Teach

كل العرب
نُشر: 14/09/17 15:59,  حُتلن: 16:12

جاء في البيان:

مجلس التعليم العالي منح الكلية المصادقة بإعطاء لقب M.Teach في الرياضيات والحاسوب واللغة الإنجليزية

يعتبر لقب الـ M.Teach لقب أكاديمي متقدم يعطي الطالب الفرصة للإلتحاق في اللقب الثالث الدكتوراه

 البروفسور محمود خليل رئيس الكلية:

كلية سخنين كانت ولا زالت صرحا أكاديميا شامخا، لا نأبى الا ان نتقدم بخطى واثقة وثابتة نحو إنجازات أكاديمية جديدة أخرى، نفتخر بطاقمنا الأكاديمي والمهني وبطلابنا فنعتبرهم نخبة مميزة

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن كلية سخنين لتأهيل المعلمين، جاء فيه:"حازت كلية سخنين على مصادقة مجلس التعليم العالي لافتتاح لقب M.Teach – لقب ثان في التدريس للتعليم الفوق ابتدائي في الرياضيات والحاسوب واللغة الإنجليزية. وينضم هذا البرنامج لسلسلة برامج اللقب الثاني المميزة اللتي تدرس في الكلية، والتي تضم برنامج إدارة وتنظيم أطر تربوية، الاستشارة التربوية، التقييم المدرسي وبرنامج العسر التعلمي".


البروفسور محمود خليل

وأضاف البيان:"وتحدّث البروفسور محمود خليل رئيس الكلية حول هذا الإنجاز، وقال إنّ:"كلية سخنين كانت ولا زالت صرحا أكاديميا شامخا، لا نأبى الا ان نتقدم بخطى واثقة وثابتة نحو إنجازات أكاديمية جديدة أخرى، نفتخر بطاقمنا الأكاديمي والمهني وبطلابنا فنعتبرهم نخبة مميزة".

وتابع البيان:"السيد نزيه بدارنه - مدير عام الكلية، قال:"لن نتوانى في بذل أي جهد كان في سبيل الحفاظ على تميزنا الأكاديمي". من جهته، الدكتور ياسر عواد، نائب رئيس الكلية للبحث العلمي ورئيس قسم اللقب الثاني في كلية سخنين، يهنئ طلابنا من الشمال، الجليل والجنوب وشتى المناطق لهذا الإنجاز، الذي يتيح المجال لحاملي اللقب الأول مواصلة دراستهم للقب الثاني ودمج شهادة التدريس الفوق الابتدائي في آن معا".

وزاد البيان:"وقد اختتم الدكتور وليد دلاشة، رئيس البرنامج قائلا:"نحن في كلية سخنين عامة وفي قسم الدراسات العليا خاصة نعمل دائما لما فيه فائدة لمجتمعنا ومعلمينا لنرتقي بالعمية التعليمية التعلمية لما يتناسب مع التطور العلمي والتكنلوجي في العصر المعرفة كما ونطمح لمزيد من الإنجازات".
ويعتبر لقب الـ M.Teach لقب أكاديمي متقدم يعطي الطالب الفرصة للإلتحاق في اللقب الثالث الدكتوراه"، إلى هنا البيان. 


نزيه بدارنه - مدير عام الكلية

مقالات متعلقة