أخبارNews & Politics

مسيرة غضب ضد جريمة القتل في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
22

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متناثره
26

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
مطر خفيف
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: مجد الكروم تنتفض ومسيرة غضب بعد جريمة قتل هبة مناع والعنف المستشري

جلسة تشاورية عقدت مساء أمس في مجلس محلي مجد الكروم لبحث الخطوات الاحتجاجية المزمع إقامتها في أعقاب مقتل المغدورة هبة محمد مناع قبل أيّام.

افتتحت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على روح هبة مناع، تلاها حوار واقتراحات حول الخطوات الاحتجاجية التي يجب ان تتخذ في اعقاب جريمة القتل


جلسة تشاورية عقدت مساء أمس في مجلس محلي مجد الكروم لبحث الخطوات الاحتجاجية المزمع إقامتها في أعقاب مقتل المغدورة هبة محمد مناع قبل أيّام.


خلال الجلسة
وقد شارك بالجلسة التشاورية القائم بأعمال الرئيس المحامي يوسف مناع وعدد من اعضاء المجلس المحلي , ونشطاء اجتماعيين من مختلف الأطر والأحزاب السياسية.
وقد افتتحت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على روح هبة مناع، تلاها حوار واقتراحات حول الخطوات الاحتجاجية التي يجب ان تتخذ في اعقاب جريمة القتل. وقد ادان المشاركون بالاجتماع جريمة القتل واعمال العنف الاخرى في الشارع المجدلاوي وعبروا عن "غضبهم وسخطهم مما يحدث وفي نفس الوقت حملوا الشرطة المسؤولية في ظل تقاعسها في مكافحة الجريمة والعنف والسلاح في الوسط العربي".
وقد أجمع الحضور على اتخاذ خطوات فعلية لمحاربة ومكافحة العنف ستبدأ مساء اليوم ( 19:30 ستبدأ من دوار الشهيد محمد المصري بمدخل مجد الكروم الغربي) بمسيرة غضب ستجوب شوارع مجد الكروم بادرت إليها مجموعة شبابية واحتضنتها كافة الأطر التي شاركت بالاجتماع هذا وتمّت دعوة الجميع للمشاركة بها واطلاق صرخة غضب واستنكار في وجه الجريمة والعنف. كما تم الاتفاق على تنظيم مظاهرة جماهيرية حاشدة بمشاركة واسعة من قبل اهالي مجد الكروم ومنطقة الشاغور اذ تم الاتفاق على ترتيب مسارها والعمل على تجنيد اكبر عدد ممكن للمشاركة بها. ويسود الشارع المجدلاوي منذ مقتل المغدورة هبه مناع حالة من الغضب لا سيما وان مجد الكروم غير معتادة على مثل هذه الجرائم البشعة.

كلمات دلالية
اصابة شاب عربي (22 عامًا) من الرملة بجراح خطيرة