اغلاق
اغلاق

فنانين

أمل حجازي ترد على منتقديها بعد ارتدائها الحجاب

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Reuters)
نشر: 2017-09-13 12:29:36 A A

أطلت النجمة المعتزلة أمل حجازي لترد على جميع من انتقدوها بسبب ارتدائها الحجاب، حيث أكّدت بانها مقتنعة بالخطوة التي أقدمت عليها بالذات وانها جاءت بع إيمان وقناعة تامة من داخلها.


أمل حجازي

وجاء في ردها على المنتقدين: "مساء الخير ...وصلني منكم رسائل كثيرة لم استطع ان اقرأها كلها ولكنني كل يوم اقرأ منها على قدر المستطاع ولفت انتباهي ان الناس انقسموا الى قسمين مع الحجاب وضد الححاب اولا اريد ان اوضح مسألة الحجاب ليست كل من غطّت رأسها محجبة وليست كل من كشفت عن رأسهاغير محجبة لان الدين اولا وآخرا في القلب والدين هو اساسآ مبنيا على الاخلاق والتسامح وحب بعضنا لبعض وهذا الدين للاسف اصبح قليلا في هذه الايام للاسف فمعظم الناس ناقمين على بعضهم البعض وكثير من الناس اصبحوا يحاسبون ويقيمون اعمال بعضهم لدرجة انهم اصبحوا يقرروا من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار ... واصبحت عيونهم لا ترى اللا الحقد ولسانهم لا ينطق اللا بالشتيمة والنميمة هل هذا هو الدين ؟؟ هل هذه اخلاق نبينا محمد (ص) وهل هذه تعاليم الدين الاسلامي دين الرحمة والحب والتسامح !!وهل هذه الصورة التي يجب ان نعطيها عن الاسلام كل انسان يعطي طباعا عن دينه من خلال تعاطيه مع الآخر ومن خلال تعليقاته من اي دينٍ كان ..بالنسبة لموضوع الححاب اذا كان واجبا علينا في القرآن ام لا هذه مسألة راحة يشعر بها الانسان ام لا... وانا فخورة بهذا القرار ومقتنعة به ليس تعصبا ابدا لانني بعيدة كل البعد عن التعصب الديني والطائفي واحترم الاديان كلها واعامل الاشخاص على اخلاقهم وعلى انسانيتهم وليس على دينهم ولكن الحجاب شيء جميل جدا للمرأة بنظري في كل الاديان فالسيدة مريم عليها السلام والقديسات دائما نصورهم في زي الحجاب فانا برأي انه وقار وجمال للمرأة واكرر قولي ان هذه مسألة شخصية لكل امرأة وفي النهاية الحجاب يجب ان يكون داخليا قبل ان يكون خارجيا مع حبي وتقديري".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com