الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مجلس مجد الكروم يستنكر جريمة قتل هبة مناع ويدعو الى فعاليات احتجاجية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/09/17 22:59,  حُتلن: 09:52

 تم الاتفاق على مشاركة طلاب مدارس القرية من كافة المراحل بفعاليات ضد العنف وباطلاعهم عن مخاطر ما يحصل اليوم في الشارع المجدلاوي بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام

عقد مجلس مجد الكروم المحلي جلسة طارئة في اعقاب مقتل المغدورة هبه مناع ظهرالاحد . وقد شارك عدد من اعضاء المجلس المحلي بالاضافة الى القائم باعمال رئيس المجلس المحامي يوسف مناع والشيخ محمد كيوان - ابو علي والشيخ عبد الله ادريس ونشطاء وناشطات اجتماعيات .

 

وقد اتخذ خلال الجلسة الطارئة عدة قرارات منها , استنكار واسع لجريمة القتل , والدعوة للمشاركة بجنازة المغدورة بشكل جماهيري بمشاركة طلاب المدارس من اجل اسماع صرخة ورسالة للجميع ضد جريمة قتل المغدورة هبه مناع بشكل خاص وضد جرائم القتل عامة في الوسط العربي وظواهر العنف.

كذلك تم الاتفاق على مشاركة طلاب مدارس القرية من كافة المراحل بفعاليات ضد العنف وباطلاعهم عن مخاطر ما يحصل اليوم في الشارع المجدلاوي بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام .

وقد تحدث الحضور حول ضرورة اتخاذ خطوات فعلية من اجل مكافحة ظواهر العنف على انواعها منها تنظيم مظاهرة قطرية بمشاركة جميع اهالي القرية بالاضافة الى مشاركة جماهير اخرى من الوسط العربي , ومقاطعة اجتماعية لحاملي السلاح ومن يساندهم , وتنظيم محاضرات وفعاليات في مدارس القرية ضد العنف .وقد تقدم رئيس المجلس المحلي واعضاءه بتعزية ال مناع وعائلة المرحومة بمصابهم .

مقالات متعلقة