الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مارسيلو يكشف عن سبب رفضه الخروج من ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 08/09/17 00:43,  حُتلن: 15:45

اعترف النجم البرازيلي أنه كان ينوي ترك كرة القدم عندما كان يلعب في فلومينينزي في عمر 15 عاماً ، ولكن جده دعمه لدرجة أنه قرر التخلي عن سيارته من أجل هذا الأمر

 أكد اللاعب مارسيلو جونيور عن السبب الذي جعله يرفض الرحيل عن ريال مدريد على سبيل الإعارة في أول موسم له ، وكيف تحسنت الأمور كثيراً خلال الشهور اللاحقة.

واعترف النجم البرازيلي أنه كان ينوي ترك كرة القدم عندما كان يلعب في فلومينينزي في عمر 15 عاماً ، ولكن جده دعمه لدرجة أنه قرر التخلي عن سيارته من أجل هذا الأمر. وقال الظهير الأيسر : “بعد أول موسم مع ريال مدريد ، فقد استدعاني المدرب وكنت يومها مجنوناً وصغيراً ، كنت أرتدي قبعة البيسبول واعتقدت أنني سأحظى بمحادثة قصيرة”.

وتابع بقوله : “المدرب قال لي أن النادي يريد إعارتي وفهمت ما كانوا يريدون القيام به من خلال حصولي على الخبرة ، لكنني قلت في نفسي إذا خرجت من هنا فربما لن أعود مجدداً”.وحول كيفية انتقاله إلى ريال مدريد وأجاب : “شخص ما اتصل بي وسألني عما إذا كنت أريد اللعب في ريال مدريد ، عندما وصلت تفاجأت بالتوقيع على عقدي وانضمامي للنادي”.وأردف اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً : “أسرتي لم تصدق ما حدث إلى أن شاهدت ذلك في التلفاز ، في الحقيقة لم أكن أعرف ما هو دوري الأبطال ، وعيناي لم تصدق رؤية النجوم مثل رونالدو وروبرتو كارلوس وكاسياس وراؤول”.

مقالات متعلقة

Got