الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

ميسي والارجنتين في مواجهة فنزويلا ومباريات نارية في تصفيات أمريكا الجنوبية

كل العرب
نُشر: 05/09/17 16:37,  حُتلن: 00:40

سيحرم منتخب فنزويلا أمام الأرجنتين من مجهودات قائده توماس رينكون الذي يغيب للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة التي تعادلت فيها فنزويلا مع كولومبيا سلبيا بدون أهداف

أكد رافايل دوداميل، المدير الفني لمنتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، أن فريقه سيحاول أن يقدم أفضل ما لديه في مباراته أمام الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وقال دوداميل: "ندرك الفارق مع الأرجنتين من الناحية التكتيكية والمهارات الفردية، نعلم كل شيء عن كل ما يمكن أن يفعله المنافس وسنسعى بما لدينا إلى تقديم أفضل شيء ممكن".


ديبالا وميسي في مباراة الارجنتين أمام اوروغواي

وسيحرم منتخب فنزويلا أمام الأرجنتين من مجهودات قائده توماس رينكون الذي يغيب للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة التي تعادلت فيها فنزويلا مع كولومبيا سلبيا بدون أهداف.

وتجمع فنزويلا في جعبتها سبع نقاط فقط في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، مما يعني انتفاء كامل حظوظها في التأهل، حيث أنها تمر بمرحلة تجديد للدماء، قرر دوداميل خلالها الدفع بالعديد من العناصر الشابة التي شاركت في حزيران/ يونيو الماضي في فوز فنزويلا بوصافة مونديال كوريا الجنوبية تحت 20 عاما.

ولذلك، أكد دوداميل أن فريقه يتمتع بروح معنوية عالية ويشعر بالهدوء والثقة حيال مباراته المرتقبة مع المنتخب الأرجنتيني.

جدول مباريات تصفيات امريكا الجنوبية الليلة:

23:00 بوليفيا - التشيلي 
23:30 كولومبيا - البرازيل 
02:30 الارجنتين - فنزويلا
00:00 الاكوادور - البيرو
03:00 الباراغواي - الاوروغواي

مقالات متعلقة

Got