الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

رئيس مجلس كفرقرع يهنئ الأهلية عتيد على إنجازها في البجروت

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/08/17 17:22,  حُتلن: 18:04

رئيس مجلس محلي كفرقرع يهنئ اسرة مدرسة النهضة الاهلية عتيد كفرقرع على إنجازها المشرف بحصولها على نسبة 100% في امتحانات البجروت

ابرق المحامي حسن محمد عثامنة، رئيس مجلس محلي كفرقرع، برسالة تهنئة عاجلة لادارة مدرسة النهضة عتيد كفرقرع إدارة ومعلمين ومؤسسين وطلاب على شرف انجازهم المشرف بحصول طلاب المدرسة على نسبة 100% في امتحانات البجروت.


المحامي حسن محمد عثامنة - رئيس مجلس محلي كفرقرع

وجاء في رسالة رئيس المجلس المحلي:"أسمى آيات الشكر والعرفان المغزولة بالتقدير الصادق والعميق للإنجاز الذي بلغتموه بجهد وكد وإستثمار من اجل الوصول بجدارة الى التربع على عرش المرتبة الاولى بين المدارس العربية في البلاد والحصول على نسبة 100% من الحاصلين على البجروت حسب تقرير وزارة التربية والتعليم الصادر صباح الثلاثاء".

وتابع عثامنة في رسالته:"نحنُ نرى بإنجازكم الراقي مفخرة ونقطة اعتزاز ما بعدها اعتزاز والتي رفعت اسم كفر قرع عالياً، اذ يأتي هذا الانجاز ليكون ثمرة جهودكم المباركة من خلال مسيرة تعاون بين كادر المربين والمربيات والهيئة الادارية لمؤسستكم وسائر الركائز التي تدعم المدرسة كالمجلس المحلي مجمعية النهضة وشبكة عتيد ووزارة المعارف والاهل الكرام والتي تجلت للنور بمنارة من النتائج المشرفة والمشرقة لأجيال واعدة. مع أسمى الأمنيات لكم بالمزيد من التقدم والنجاحات في مختلف الميادين التربوية والتحصيلية والثقافية لما فيه خير مجتمعنا العربي عامة وكفر قرع خاصة.
فكما قال الشاعر:
وإنمــــا أولادنـــا بيننــــــا
أكبادنا تمشــي على الأرض
لو هبت الريح على بعضهم
لامتنعت عيني من الغمض
فما اروع احترام الامانة والتفوق بالحفاظ عليها.
وديننا الإسلامي الحنيف الذي أكرم الله البشرية به، دين يدعو إلى العلم، فأول خمس آيات نزلت من كتاب ربِّ العالمين في بدء الوحي على سيدنا محمد- صلى الله عليه وسلم- لتؤكِّد على أهمية العلم وفضله ووجوب تحصيله وطلبه، كما في قوله تعالى: (اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ*
خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ* اقْرَأْ وَرَبُّكَ الأَكْرَمُ* الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ * عَلَّمَ الإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ) «سورة العلق.
دمتم نبراسا يُستضاء به في المحافل التدريسية ومفخرة لبلدنا الحبيب وللمنطقة. اعانكم الله على حمل الامانة والرسالة. والله الموفق المستعان"، بحسب الرسالة.

مقالات متعلقة