الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

حارس المرمى مجدي خلايلة يترك هبوعيل شفاعمرو: الإدارة تماطل بدفع الأجور

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/08/17 14:54,  حُتلن: 18:42

علل مجدي خلايلة السبب الى المماطلة في دفع أجور اللاعبين، حيث قال إنّ "الادارة وعدت بحل الاشكال، لكنها تماطل كثيرا، حتى لو يم تكن الأمور تحت سلطتها وتنفيذها"

أعلن حارس المرمى الحيفاوي مجدي خلايلة عن تركه صفوف فريق هبوعيل شفاعمرو، رغم أنه يشارف على بدء مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وعلل مجدي خلايلة السبب الى "المماطلة في دفع أجور اللاعبين"، حيث قال إنّ "الادارة وعدت بحل الاشكال، لكنها تماطل كثيرا، حتى لو يم تكن الأمور تحت سلطتها وتنفيذها".


مجدي خلايلة 

هذا، وقد امتنع مجدي خلايلة عن المشاركة في المعسكر التدريبي في هضبة الجولان، الى جانب زملائه عبد مرجان وأحمد ذياب وسامح سرحان وبلال سبع. وأضاف مجدي خلايلة:"هذا وضع غير طبيعي وغير مهني، فنحن على أعتاب بداية الدوري، ولا أعلم اذا كان بمقدوري الانضمام الى فريق جديد، لضيق الوقت الأول واتمام كوادر لاعبي معظم الفرق ثانيا. كنت أتمنى أن تكون الأمور أوضح في شفاعمرو للاستمرار مع الفريق".

وحاولنا الاتصال بداهش سواعد، رئيس إدارة فريق هبوعيل شفاعمرو، للحصول على تعقيبه، لكنه لم يرد على اتصالاتنا المتكررة، وفي حال ورد التعقيب فسننشره على الفور.

مقالات متعلقة