الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

مسؤولو الاخاء يعقدون مؤتمرا صحفيا والهدف الصعود الى الدرجة العليا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/08/17 20:47,  حُتلن: 00:04

تم خلال المؤتمر كشف النقاب عن تولي شركة استثمار لرعاية الفريق بمبلغ نصف مليون شيكل، حيث شدد مسؤولوها على أهمية دعم الفريق النصراوي، واعادة الاستثمار الذي يدعمهم فيها أهل الناصرة

عقد مسؤولو فريق مكابي الاخاء الناصرة، اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد، وأول مبارياته ضمن الأسبوع الأول في دوري الدرجة الممتازة أمام فريق بيتار تل أبيب - الرملة. وشارك رئيس البلدية علي سلام في المؤتمر الصحفي، وأكد فيه على أن الهدف كسب احدى بطاقتي الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا، مشيرا الى أن البلدية ستواصل دعم الفريق بميزانية محترمة، بهدف تحقيق الهدف المنشود. 

 

وأضاف علي سلام:"النجاح في كأس التوتو يساهم في رفع معنويات اللاعبين، ويقينا سيساعدنا في الحصول على كامل النقاط من الفرق المنافسة، وأنا واثق أن المدرب أدهم هادية يحضّر الأوراق جيدا من أجل الصعود".

وتم خلال المؤتمر كشف النقاب عن تولي شركة استثمار لرعاية الفريق بمبلغ نصف مليون شيكل، حيث شدد مسؤولوها على أهمية دعم الفريق النصراوي، واعادة الاستثمار الذي يدعمهم فيها أهل الناصرة.وتحدث المدرب أدهم هادية وقال أن هدف الفريق المنافسة في القمة، وليس بالأساس الصعود الى دوري الأضواء. وأوضح أنه لن يحيّد عن أسلوبه بتوفير فرص لعب للاعبين المحليين. وتابع أن الفريق سيشكّل ندا عنيدا لكل فريق في الدوري، وسيتبع أسلوب لعب هجومي في كل مباراة، بغض النظر عن الفريق الخصم.
كما قال أحمد الحلو، مسؤول قسم كرة القدم في بلدية الناصرة، أن ميزانية الفريق المالية موازية لما كانت عليه في الموسم الماضي، لكن تم تحضير فريق قوي وبجودة أعلى، حتى يتمكن من احتلال موقع متقدم أكثر. كما تحدث الكابتن أمجد سليمان وشدد على أهمية أن يواصل الفريق مجاراة فرق القمة، ودعا جمهور الفريق الى دعمه ماديا ومعنويا في جميع المباريات. ومن جانبه قال حارس المرمى جاد عاموس أنه يشعر بأجواء بيتية في الفريق بعد خمسة مواسم معه، وأنه فخور بالدفاع عن ألوان الفريق، متمنيا أن يحقق موسما ناجحا. 

مقالات متعلقة