الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

إنييستا يفاجئ الجماهير: لم أجدد عقدي مع برشلونة ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل

كل العرب
نُشر: 20/08/17 13:45,  حُتلن: 20:48

أندريس إنييستا:

في الماضي لم أفكر مطلقا في مستقبلي لأنه محسوم مع برشلونة، أما الآن الأمر اختلف

لا انتظر التقدير من أحد، لقد لعبت فترة طويلة مع النادي الكتالوني وأعرف شعور الجميع نحوي

صرّح الإسباني أندريس إنييستا، قائد نادي برشلونة، في حوار مع صحيفة الباييس، قائلًا:"لم أجدد عقدي مع الفريق حتى الآن ولا أدري ما قد يحدث في المستقبل". وتابع "في الماضي لم أفكر مطلقا في مستقبلي لأنه محسوم مع برشلونة، أما الآن الأمر اختلف وبدأت أدرس الاحتمالات الممكنة للمستقبل"،  على حدّ قوله.


أندريس إنييستا

وأوضح الاسباني:"كنت أناقش طريقة المداورة التي يتبعها إنريكي الموسم الماضي، ولكني لا اعترض على قرارات المدرب بل أحاول فهم الأمور بحكم أنني القائد". وأضاف:"لا انتظر التقدير من أحد، لقد لعبت فترة طويلة مع النادي الكتالوني وأعرف شعور الجميع نحوي".

وأردف:"بدأنا الموسم بشكل سيء وكنا نرغب في الفوز بأول بطولة مع إرنستو فالفيردي، للأسف خسرنا اللقب وأمام ريال مدريد، وهو أمر يحزنني لكنه سيدفعنا للقتال لأجل الفوز بالألقاب واستعادة الاحترام الذي خسرناه في الفترة الأخيرة". وواصل:"رحيل نيمار سيكون له تأثيرا على برشلونة، ولكن لا يمكن تحديد الأمر سوى بعد انتهاء الشهر الجاري وغلق سوق الانتقالات، بعدها سنرى دور الصفقات الجديدة في إعادة بناء الفريق".

وقال إنييستا أيضًا:"نبحث دائما عن نوعية المدربين الذين يمتلكون فلسفة البلوجرانا، وحينما جلست مع فالفيردي أعجبني فكره ولا يمكن الحكم عليه سوى بعد فترة طويلة، لأنه مازال يحتاج لبعض العناصر لبناء الفريق". وأكمل:"ريال مدريد فريق قوي نجح في السيطرة على البطولات الموسم الماضي، وهذا يزيد من صعوبة التحدي، لكننا سنحاول سحب الألقاب من بين أيديهم خلال الموسم الجاري، لأن المنافسة بيننا لم ولن تنتهي".

واختتم إنييستا حديثه بقوله""حادث الدهس في برشلونة يؤلمنا، قلوبنا مع أسر الضحايا، ولابد أن نتكاتف سوياً في ظروف مثل هذه، ولذلك فإن وضع اسم المدينة على قمصان الفريق هو أبسط ما نقدمه لهم"، كما قال. 

مقالات متعلقة

Got