الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

فالفيردي : خسارة الكلاسيكو تساعدنا ورحيل نيمار أربكنا

كل العرب
نُشر: 20/08/17 04:22,  حُتلن: 12:01

 تحدث إرنستو فالفيردي عن الخسارة ذهاباً وإياباً أمام ريال مدريد في كأس السوبر

ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أمام وسائل الاعلام في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه أمام ريال بيتيس مساء الأحد، حيث تحدث المدرب عن مدى جاهزية النادي الكتلوني لانطلاق الموسم وعن تحليل لِميركاتو برشلونة الصيفي حتى الآن .

وتحدث فالفيردي عن غيابات الفريق أمام بيتيس قائلاً “إنييستا لم يتدرب وبذلك لن يكون متواجداً في مباراة الغد، بيكيه تدرب وسنقيم حالته في صباح الغد، باولينيو يتدرب بشكل طبيعي لكن لازال من المبكر الاعتماد عليه” .وعن غياب لويس سواريز بداعي الإصابة قال فالفيردي “غياب سواريز سيكون مؤثراً بدون شك، نعلم قدراته ووزنه الكبير في الهجوم، نأمل أن نستعيده بسرعة وسنعمل في تغطية غيابه بالخيارات المتاحة لدينا، ميسي مهاجم وهمي ؟ هذا واحد من الخيارات وكل شيء ممكن” .

وتحدث إرنستو فالفيردي عن الخسارة ذهاباً وإياباً أمام ريال مدريد في كأس السوبر حيث قال “لا أحد يحب الخسارة خصوصاً في بداية الموسم لكن مباراتي ريال مدريد والخسارة تساعدنا على التعلم وتصحيح أخطائنا مبكراً، في كرة القدم الأشياء تتغير بسرعة كبيرة، قبل أقل من أسبوعين أنهينا جولة تحضيرية مميزة وبعد ذلك انخفض الأداء” .وعن ميركاتو برشلونة الصيفي قال فالفيردي “خروج نيمار كان مفاجئاً وقد تسبب في تغيير أسلوب لعبنا ومسار العمل الذي كنا نتخذه، يجب أن ندعم الفريق بلاعبين جدد من أجل الحفاظ على أسلوبنا وهذا مؤكد .. كرة القدم تغيرت كثيراً، عندماً كنت لاعباً الصفقات كانت تنتهي في منتصف يوليو أما الآن فلا يمكنك الحصول على فريق كامل إلا في 31 أغسطس” .

مقالات متعلقة

Got