الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

3 لاعبين عرب في تشكيلة هـ. كريات شمونة أمام هـ.رعنانا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/08/17 09:52,  حُتلن: 12:48

أحضر معه المدرب حايم سيلفاس طريقة لعب جديدة بأسلوب 3-4-3، معتمدا على قدرات المهاجم النصراوي المتألق أحمد عابد في وظيفة الجناح الأيمن ليستغل سرعته الفائقة

سوف يشارك ثلاثة لاعبين عرب في تشكيلة فريق هبوعيل كريات شمونة في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رعنانا، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة على استاد نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة العليا.


المهاجم النصراوي أحمد عابد

وأحضر معه المدرب حايم سيلفاس طريقة لعب جديدة بأسلوب 3-4-3، معتمدا على قدرات المهاجم النصراوي المتألق أحمد عابد في وظيفة الجناح الأيمن ليستغل سرعته الفائقة، على أن يقابله من الجهة الثانية اللاعب اسماعيل ريان، صاحب اللياقة البدنية العالية. كما يقود قلب الدفاع اياد أبو عبيد الحلقة الخلفية. وفي الهجوم يشارك ثلاثة لاعبين، وهم: شوبال جوزلان وشلومي أزولاي ونايجل هايسلبانك.

وقد أسندت ادارة فريق رعنانا مهمة تدريبه الى لاعب الفريق في مواسم خلت دودو أفراهام، علما أنه فشل الموسم الماضي أثناء تدريبه فريق الدرجة الممتازة هبوعيل رمات هشارون لفترة وجيزة. ويستبدل أفراهام في هذه المهمة المدرب الناجح حايم سيلفاس، والذي انتقل الى.. كريات شمونة، حيث يواجه زملاء الأمس. ولم يتم تعزيز صفوف الفريق سوى بعدة لاعبين لم يثقلوا على كاهل الميزانية المالية، والسؤال اذا كان ذلك يكفي لضمان عدم التورط في القاع. ويغيب عن تشكيلته المهاجم محمد شاكر.

مقالات متعلقة