الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الحكم نائل عودة يطرد اللاعب علي خطيب بعد جدال حاد بينهما

حجاج رحال وابراهيم
نُشر: 18/08/17 18:48,  حُتلن: 22:24

انتصر فريق هبوعيل العفولة على فريق مكابي هرتسليا بهدفين نظيفين، حيث سجل له عميت مزراحي ويوفال شواط

قام الحكم النصراوي نائل عودة بطرد اللاعب علي خطيب، صانع ألعاب فريق هبوعيل الخضيرة خلال الخسارة أمام فريق هبوعيل رمات هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الأول في دوري الدرجة الممتازة.


الحكم نائل عودة 

وجاء ذلك بعد جدال حاد بينهما، تخلله اشارة من خطيب الى عودة بعدم التحدث معه كثيرا، مما أغاظ الحكم فأشهر البطاقة الصفراء في وجهه، لكن خطيب لم يكف عن تهجمه على عودة، فأشهر بطاقة صفراء ثانية خلال ثوان قليلة. وخلال المباراة سجل بن بن يئير وجال مايو وفادي زيدان للفائز، بينما قلّص آسي جوما للخاسر. وانتصر فريق هبوعيل العفولة على فريق مكابي هرتسليا بهدفين نظيفين، حيث سجل له عميت مزراحي ويوفال شواط. وبنفس النتيجة تغلب فريق هبوعيل كفار سابا على فريق هبوعيل رمات جان، من قبل عومر فاديدا وياهف أفرياط. وأبقى فريق هبوعيل بيتح تكفا كامل النقاط في بيته بفوزه على فريق هبوعيل كتمون بهدف نظيف سجله اللاعب أدريان روتشيت. وبنفس النتيجة تغلب الوافد الجديد فريق هبوعيل مرمورك على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت، حيث سجل له المهاجم عيدان شريكي.


اللاعب علي خطيب
 

تفاصيل المباراة بين نير رمات هشارون أمام هبوعيل الخضيرة:

قاد اللاعب العربي فادي زيدان فريقه هبوعيل نير رمات هشارون الى فوز خارجي مستحق على فريق هبوعيل الخضيرة في انطلاقة مباريات الموسم الجديد للدوري الممتاز. هذا وقد أقيمت المباراة على ملعب العفولة البلدي في مباراة شهدت منافسة قوية ما ببن الفريقين وأداء رفيع المستوى توجه الفريق الضيف لفوز خارجي وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

الفريق الضيف افتتح المباراة بشكل قوي وهدف السبق لم يتأخّر كثيرا حيث استطاع اللاعب بن بن يئير من تسجيل الهدف الاول في المباراة بعد 7 دقائق من المباراة وسرعان ما ضاعف الفريق الضيف من رمات هشارون تفوقه حين استطاع اللاعب جال مايو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال9 ليتفوق فريق رمات هشارون بالنتيجة 2-0 بعد انطلاقة المباراة بتسعة دقائق.

واستبعاد اللاعب علي خطيب في صفوف فريق هبوعيل الخضيرة بالبطاقة الحمراء بالدقيقة الـ25 من المباراة صعب مهمة فريق هبوعيل الخضيرة في اولى مبارياته بالدوري الممتازة.

أما في الدقيقة الـ45 من المباراة استطاع فريق الخضيرة من تقليص النتيجة الى 2-1 من هدف اسي كوما الا ان لاعب فريق هبوعيل رمات هشارون فادي زيدان استطاع ان يقود فريقه الى فوز خارجي جميل حيث سجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة التسعين ليحقق فريق رمات هشارون فوزًا خارجيًّا عريضًا 3-1 في مستهل مباريات الاسبوع الاول لدوري الدرجة الممتازة الموسم الكروي 2017-2018.

مقالات متعلقة