الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

ميسي ورونالدو والنجوم يتضامنون مع برشلونة في أعقاب الهجوم الإرهابي

كل العرب
نُشر: 18/08/17 09:06,  حُتلن: 12:03

تفاعل ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين مع الهجوم الإرهابي أيضًا، حيث نشرا تغريدتين على حسابتها على تويتر يتضامنان فيها مع ضحايا الهجوم

 ليونيل ميسي:

لن نستسلم، نحن من أولئك الذين يريدون أن يعيشوا في عالم يسوده السلام دون الكراهية، وحيث الاحترام والتسامح هو أساس التعايش

كريستيانو رونالدو:

أنا متفاجئ ومفزوع من الأخبار التي تأتي عن حادثة برشلونة، أعبر عن كل الدعم والتضامن مع أسر ضحايا ومصابي هذه الحادثة الشنيعة

تضامن نجوم كرة القدم ورياضيون في أوروبا والعالم مع مدينة برشلونة الاسبانية في أعقاب الهجوم الإرهابي، الذي وقع مساء الخميس، وأسفر عن مقتل 13 شخصًا وإصابة العشرات. حيث حرصوا على مشاركة منشورات وتغريدات عبر صفحاتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم وتضامنهم مع الضحايا وعائلاتهم.


ليونيل ميسي

نجم وهدّاف نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي كتب عبر انستغرام:"أبعث تعازي ودعمي الكامل لأسر وأصدقاء ضحايا الهجوم المروع على برشلونة الحبيبة(... ) وأرفض تماما أي عمل من أعمال العنف". وأضاف: "لن نستسلم، نحن من أولئك الذين يريدون أن يعيشوا في عالم يسوده السلام دون الكراهية، وحيث الاحترام والتسامح هو أساس التعايش".

أمّا الهدّاف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو غرّد عبر تويتر وكتب:"أنا متفاجئ ومفزوع من الأخبار التي تأتي عن حادثة برشلونة، أعبر عن كل الدعم والتضامن مع أسر ضحايا ومصابي هذه الحادثة الشنيعة". وعبّر النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن تضامنه مع ضحايا حادثة برشلونة ونشر على صفحته الرسمية "تويتر": " أعبر عن حزني لما حدث في برشلونة اليوم، وأقدم دعمي الكامل للمدينة ولأسر ضحايا الهجوم". من جانبه، قال قائد ريال مدريد سيرخيو راموس: "لا للإرهاب. لا لديكتاتورية الخوف".


كريستيانو رونالدو

وفي عبارات مماثلة تقريبا، عبر نجما كرة المضرب وكرة السلة الإسبانيان رافائيل نادال وباو غاسول "عن حزنهما العميق لما حصل في برشلونة". بدوره، قال بطل العالم للدراجات النارية في فئة موتو جي بي ثلاث مرات مارك ماركيز أنه أصيب "بالصدمة" جراء هذا الاعتداء الذي جعله "خائر القوى".

هذا، وتفاعل ناديا ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين مع الهجوم الإرهابي أيضًا، حيث نشرا تغريدتين على حسابتها على تويتر يتضامنان فيها مع ضحايا الهجوم. وقال نادي برشلونة في تغريدة على تويتر: "إن الهجوم على مدينتنا يحزننا بشكل كبير. قلوبنا مع الضحايا وعائلاتهم ومع سكان مدينة بشلونة." 
ومن جانبه، نشر نادي ريال مدريد بلاغا يقول فيه "إن ريال مدريد في حزن كبير بسبب الهجوم على مدينة برشلونة ويعبر عن تضامنه مع الضحايا وعائلاتهم وأصدقائهم، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين".


لويس سواريز


سيرخيو راموس

 الصور التالية من مكان العملية

 

مقالات متعلقة

Got