الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

بلدية شفاعمرو تودع الحجاج المتجهين الى الديار المقدسة

كل العرب
نُشر: 17/08/17 12:14,  حُتلن: 14:35

بلدية شفاعمرو في البيان: 

وتقدمت المعلمة الفاضلة سلوى حج، باسم الحجاج، بجزيل الشكر إلى رئيس البلدية وللجنة الحج على اهتمامهم بتنظيم هذا اللقاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "قامت بلدية شفاعمرو بتنظيم حفل وداع لحجاج بيت الله الحرام في دار البلدية، وذلك بحضور المحتفى بهم حجاج بيت الله الحرام، رئيس البلدية - السيد أمين عنبتاوي، فضيلة الشيخ يوسف أبو عبيد، قدس الاب الكنن فؤاد داغر ، فضيلة الشيخ ضياء خالدي، عدد من موظفي البلدية، مندوب لجنة الحج والعمرة السيد محمود صفوري. يأتي هذا الحفل كعادة جميلة متبعة في بلدية شفاعمرو بشكل سنوي لجميع الحجاج المتوجهين لتأدية مناسك الحج".


من اللقاء

وأضاف البيان: "افتتح اللقاء رئيس البلدية والذي رحب بدوره بكل من حضر اللقاء وقال: "نشكر رجال الدين الذين لبّوا الدعوة وحضروا. وأضاف: "أتمنى للحجاج حجًا مبرورًا وسعيًا مشكورًا ندعو لكم بالخير والتوفيق ونطلب منكم ان تدعو لأهل شفاعمرو بالخير".
وتابع البيان: "ومن ثم توجه الى رجال الدين المشاركين في اللقاء ليوجهوا كلمة للحجاج بهذه المناسبة. قام الشيخ ضياء خالدي بشرح عن اهمية فريضة الحج والى اهدافه السامية، وطلب من الحجاج التحلي بالصبر أثناء تأدية مناسك الحج وتمنى لجميع الحجاج حجًا مقبولًا وان يتمكنوا من اداء فريضة الحاج بدون أي عقبات وليعودوا سالمين الى بلدهم وذويهم. اما الشيخ يوسف ابو عبيد فقد شكر رئيس بلدية شفاعمرو والهيئة المسؤولة عن الحج على هذه اللفتة الكريمة التي اتاحت الفرصة لوداع الاخوة والاخوات المتجهين الى الديار المقدسة. القس فؤاد داغر تحدث عن اهمية مسيرة الحج وهي مسيرة روحية الى مكان مقدس للعبادة والتقوى".

واختتم البيان: "هذا وتقدمت المعلمة الفاضلة سلوى حج، باسم الحجاج، بجزيل الشكر إلى رئيس البلدية وللجنة الحج على اهتمامهم بتنظيم هذا اللقاء، حيث أكّدت أنّها لفتة طيبة ومهمة. وإنّ الحجاج بدورهم لن يقصروا بدعواتهم وصلواتهم لشفاعمرو، هذا وتم اختتام البرنامج من قبل رئيس البلدية، الذي شكر الحضور وتمنى للحجاج العودة سالمين وبصحة وعافية الى شفاعمرو. وقامت بلدية شفاعمرو بتوزيع هدايا خاصة للحجاج" إلى هنا نصّ البيان.


 

مقالات متعلقة