الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

رفض الاستئناف الذي قدّمه ريال مدريد بشأن عقوبة رونالدو وزيدان مهدد بالابعاد!

كل العرب
نُشر: 16/08/17 15:42,  حُتلن: 18:52

صاروخ مادير لن يشارك في مباراة الملكي ضمن إياب السوبر، الليلة (00:00) أمام ضيفه برشلونة

أوضحت التقارير أنّ زيدان تفوّه بعبارات شديدة اللهجة ضد المحكمة التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم التي أصدرت حكمها بحق رونالدو

رغم موجة الغضب الجماهيرية، رفضت المحكمة الاسبانية الاستئناف الذي تقدّم به نادي ريال مدريد ضدّ قرار معاقبة نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بابعاده لـ 5 مباريات، بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في ذهاب كأس السوبر الاسباني أمام برشلونة يوم الأحد الماضي، بالإضافة إلى قيامه بدفع حكم المباراة.


حكم الكلاسيكو يطرد كريستيانو رونالدو 

وعليه، فإنّ صاروخ مادير لن يشارك في مباراة الملكي ضمن إياب السوبر، الليلة (00:00)، أمام ضيفه برشلونة على ملعب سنتياجو برنابيو. هذا بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف لأربع مباريات أخرى وهي المباريات الأربع الأولى في افتتاحية الدوري الاسباني لكرة القدم - الليجا.

ولن تقف عاصفة طرد ومعاقبة كريستيانو عند هذا الحدّ فحسب، فقد أشارت تقارير صحفية إلى أنّ ريال مدريد قد يعاني من عقوبة إضافية ضد أحد أبرز قاماته، وهو مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان. وأوضحت التقارير أنّ زيدان تفوّه بعبارات شديدة اللهجة ضد المحكمة التابعة للاتحاد الاسباني التي أصدرت حكمها بحق رونالدو، وقال:"تحدث أمور غريبة، ولا أملك أدنى فكرة ما الذي يحدث هناك".


زيدان ورونالدو خلال مباراة الذهاب

مقالات متعلقة

Got