الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

الليلة: برشلونة وريال مدريد في مواجهة نارية في إياب الكلاسيكو بدون رونالدو

كل العرب
نُشر: 16/08/17 08:37,  حُتلن: 14:16

ستشهد هذه المباراة حامية الوطيس عددا من الغيابات في صفوف الفريقين، حيث أنّ قائد فريق برشلونة انييستا سوف يتغيب عن المباراة بسبب شد عضلي خلال التمرينات، أما من الفريق الملكي فإنّ كريستيانو رونالدو سيتغيّب أيضًا عن المباراة

يواجه فريق برشلونة اليوم الأربعاء مهمة صعبة على ملعب سنتياجو بيرنابيو أمام ريال مدريد في مباراة إياب الكلاسيكو عند منتصف الليلة 00:00، بعد خسارته في الذهاب بنتيجة 3-1 ، حيث على فريق برشلونة أن يدخل في شباك مدريد 3 أهداف على الأقل دون مقابل كي ينتزع لقب السوبر الاسباني.


خلال ذهاب الكلاسيكو

وستشهد هذه المباراة حامية الوطيس عددا من الغيابات في صفوف الفريقين، حيث أنّ قائد فريق برشلونة انييستا سوف يتغيب عن المباراة بسبب شد عضلي خلال التمرينات، أما من الفريق الملكي فإنّ كريستيانو رونالدو سيتغيّب أيضًا عن المباراة ولكن بسبب إيقافه لخمس مباريات بسبب خلعه قميصه ودفع الحكم في مباراة الذهاب الأخيرة. حيث سادت أجواء كبير من الغضب الشديد في مدريد بسبب اعتبارهم أن كريستيانو قد ظلم في هذا القرار.

والجماهير في كل أنحاء العالم ستسلط أنظارها اليوم على المباراة التي ستتوج فريقًا بكأس السوبر الاسباني، فهل سيقلب برشلونة النتيجة لصالحه أم أن الريال سيبقى متقدّمًا؟! هذا ما سنعرفه في كلاسيكو اليوم.  

مقالات متعلقة

Got