الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

مولودة الدلو: تمتلك قوة حدس ملفتة وتحاول وضع التنبؤات والإحتمالات

كل العرب
نُشر: 15/08/17 08:41,  حُتلن: 14:35

تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات و الإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت

أصحاب هذا البرج هم من مواليد الفترة ما بين 20 يناير - 18 فبراير ، يتميز مولود برج الدلو بصفاته المحببة ، وشخصيته المألوفة ، لديه الكثير من الأصدقاء ، يحب الآخرين ، ولا يتأخر في تقديم المساعدة لمن يحتاجها ، متمسك برأيه في النقاشات ، إلا أنه اذا شعر بأنه على خطأ فسرعان ما يعترف بخطأه و صحة رأي شريكه في النقاش ،أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص وداً لمن حولهم ، ولا تخلو صفاتهم من بعض السلبية ، إلا أنّ صفاتهم الإيجابية هي التي تجذب الآخرين لهم ، وتجعلهم لا يرون خصالهم الغير محببة.



صفات أنثى الدلو:

قوة حدسها: تمتلك أنثى الدلو قوة حدس ملفتة جداً ، تعتمد على الحاسة السادسة لديها ، وتحاول وضع التنبؤات والإحتمالات للأشياء قبل حدوثها ، وهذا ما يجعلها مستعدة دائماً للمفاجآت.

متحررة: تكره أن تقيد نفسها ، أو أن يضع لها الآخرين القيود ، سرعان ما تتمرد على هذه القيود و تحرر نفسها ، لتكمل حياتها براحة ، وحرية مطلقة .

تقدس الصداقة: تعشق أصدقائها ، وتحافظ على صداقاتها ، تحاول أن تجعل علاقاتها بأصدقائها دائماً متينة ، و مبنية على عنصري الصدق و الصراحة ، لتجعل منها صداقات على مدى الحياة .

تكره الروتين: أكثر ما يجعلها منزعجة ، وغير مرتاحة ممارسة التفاصيل الروتينية والعادات المتكررة ، تحاول كسر الروتين بسرعة ، وتغيير التفاصيل التي بدأت بالتكرار ، و ابتكار عادات جديدة و إضفاء جو متجدد باستمرار .

مقالات متعلقة