الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

تعرّفي على زيوت تساعدك على انقاص الوزن

كل العرب
نُشر: 14/08/17 15:26,  حُتلن: 08:16

لا يُنصح باستخدام هذه الزيوت من قبل الحوامل أو الأطفال الصغار، لأنها مركّزة جداً، وقد تسبّب ضرراً لهذه الفئة من الناس

عزيزتي، مشكلات عديدة قد تمنعك من خسارة الوزن والتمتع بجسم رشيق، منها السيلوليت، واحتباس السوائل، وتجمّع الدهون في البطن. واليوم يعرّفك موقع العرب.كوم على 5 زيوت أساسية تساعد على إنقاص الوزن. تابعي معنا المقال التالي ولكن لا تنسي أنّه لا يُنصح باستخدام هذه الزيوت من قبل الحوامل أو الأطفال الصغار، لأنها مركّزة جداً، وقد تسبّب ضرراً لهذه الفئة من الناس.


صورة توضيحية

زيت النعنع
يساعد على التخلّص من الدهون المتجمّعة حول البطن. اخلطي نقطتين منه وملعقة صغيرة من العسل، ثمّ تناولي المزيج صباحاً، قبل أكل أيّ شيء، لمدة أسبوعين، لتتخلّصي من دهون البطن.

زيت البرتقال
كمية فيتامين "سي" المتوفرة في زيت البرتقال تساعد على القضاء على السيلوليت. دلّكي به مكان ظهور السيلوليت على البشرة للتخلّص منه تدريجيًا.

زيت الكرفس
يمكن تناول ربع ملعقة صغيرة منه يومياً، أو إضافتها إلى أطباق السلطة، وسيساعدك على حرق كميّة كبيرة من الدهون المتراكمة في الجسم عبر رفع مستوى الأيض فيه.

زيت الأرز
يساهم في إزالة الدهون المكدّسة في الجسم منذ فترة طويلة. دلّكي به المناطق حيث الدهون متراكمة. يُمكن خلطه بزيت القمح أو زيت المكاديميا لزيادة مفعوله.

زيت اللوز
يساهم في التخلص من التشققات البيضاء التي تنتشر حول البطن وعلى الأرداف. طبّقيه على بشرة البطن أو بشرة الأرداف، بعد الاستحمام، للحصول على نتيجة مميّزة.

مقالات متعلقة