الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

الناصرة: مخيّم البلدية الصيفي نجاح منقطع النظير

كل العرب
نُشر: 14/08/17 07:49,  حُتلن: 10:29

بلدية الناصرة:

مخيّم البلدية الصيفي عبّر عن كُلّ أَحياء مدينتنا، عن فسيفساء وجودنا الأَصيل، عن تعدّديتنا الجميلة

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "المستقبل لأَولادنا، وأَولادنا مستقبل بلدنا، وليس لنا إلاَّ أَن نزرع الطيّب لكي نجني الطيّب، وخير ما نزرعه في قلوب أَولادنا المحبّة، المحبّة التي تثمر الخير والمودّة، التآخي والانتماء، الوعي والإيجابية.  عملنا في مخيّم البلدية الصيفي من أَجل كُلّ ولد في مدينتنا العزيزة، وعملنا تكلَّل بالنجاح، النجاح الذي جسّده فرح أَولادنا، تعلّقهم وتفاعلهم مع كُلّ نشاط قمنا به، رتّبناه بدراية ونفّذناه بعناية".


مخيم الناصرة 

وأضاف البيان: "مخيّم البلدية الصيفي عبّر عن كُلّ أَحياء مدينتنا، عن فسيفساء وجودنا الأَصيل، عن تعدّديتنا الجميلة. هذا المخيّم كان برعاية رئيس البلدية السيّد علي سلاّم الذي كان حاضرًا بعاطفته وتدبيره مع إطلالة كلّ صباح، وكان الداعم والمساهم بكلّ قدراته من أَجل أَولادنا في المخيّم، ومن أَجل توحيد وتحفيز جهود كلّ مسؤول ومرشد ومساعد عمل بإخلاص وتفانٍ".

وتابع البيان: "لقد استطاع مخيم البلدية الصيفي أَن يكسب ثقة الجميع في الناصرة، آباء وأُمّهات بناتنا وأَبنائِنا الذين عبّروا من بداية المخيّم حتّى نهايته عن تقديرهم واعتزازهم، فخرهم وشكرهم لعملنا هذا العمل الذي رسمنا له وخطّطنا من خلال دائرة الثقافة والرياضة والشباب والذي نُظّم بمهنية عالية وإِتقان منقط النظير حيث كان للإدارته الواعية والمسؤولة الدّور الكبير والهامّ بالتعاون مع كلّ القوى الفاعلة والعاملة، والفنّانين القادرين على العطاء المفيد والممتع.  مع نهاية كُلّ مخيّم وكلّ عمل نقول لأَهلنا في الناصرة، لأَولادنا الأَحبّاء، وعدناكم وأَنجزنا، وصفنا لكم ما نريد أَن نصنعه وقد رأيتم بأَعينكم.
لقد كان شعارنا "ديروا بالْكو عَ الولد، الولد مستقبل البلد". عملنا بصدق ومحبّة، بمهنية ومسؤولية، برغبة عالية من أَجل تحقيق الأَمل وخير شاهد صادق على نجاعة عملنا وتحقيق أَملنا بالنسبة لنا فرح أَولادكم يا أَهلنا، أَولادكم أَولادنا، اِسألوهم عمّا نتحدّث عنه فعندهم الجواب الصادق.
كُلّ عام وأَنتم بخير يا أَهلنا الأَعزّاء في الناصرة. كُلّ عام وأَولادنا، زينة الحياة الدنيا، بسلام ومسرّة في ظلال المودّة والرحمة".

مقالات متعلقة