الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية

كل العرب
نُشر: 13/08/17 13:37,  حُتلن: 13:40

جلال بنا في البيان: 

وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جلال بنا جاء فيه ما يلي: "للمرة الرابعة على التوالي احتفلت كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ17 من طلابها خريجي جامعة القدس المفتوحة، وذلك يوم السبت الموافق 12.8.2017 باحتفال مليء بالبهجة والسرور حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، بعد ان استلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل".


خلال الاحتفال

وأضاف البيان: "وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة".

واختتم البيان: "اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الـ17 ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال: "إنّنا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة أفات المجتمع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة