اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

ثورة من المشاريع في الشبلي أم الغنم وإدارة المجلس: التطوير مستمر

مجلس الشبلي أم الغنم: 

أكدت إدارة المجلس أنّه في القريب سيبدأ العمل على بناء سقف لساحة المدرسة الابتدائية في أم الغنم، وأيضًا انهاء شبكة الصرف الصحي في حارات

مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بملايين الشواقل في البلدات العربية مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بنحو 2 مليار شيكل في البلدات العربية.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-08-13 13:14:48 A A

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس الشبلي أم الغنم جاء فيه ما يلي: "ينفذ المجلس المحلي الشبلي أم الغنم في الفترة الأخيرة مجموعة مشاريع مهمة جدًا، تعتبر من الانجازات التي سعت إليها إدارة المجلس منذ أكثر من عامين".


تصوير مكتب مجلس الشبلي ام الغنم

وأضاف البيان: "فبالإضافة للمصادقة على توسيع الخارطة الهيكلية التي نشر المجلس تفاصيلها قبل أسبوع، بدأ العمل وبشكل مكثف ببناء المدرسة الزراعية الجديدة بين الشبلي وأم الغنم، وأيضًا بدأ العمل لإنشاء ملعب "ميني بيتش" في حارة الحج بأم الغنم، وتم في الشبلي شق شارعين (37،38) ، ترميم المدرسة الابتدائية، انهاء بناء المدرسة الثانوية الجديدة بتكلفة فاقت الـ13 مليون شيكل، بناء الحضانات بتكلفة 3.5 مليون شيكل. وقد قام زيدان سلفيتي نائب رئيس المجلس بجولة على الورشات وأثنى على عمل المقاولين".

وتابع البيان: "وأكدت إدارة المجلس أنّه في القريب سيبدأ العمل على بناء سقف لساحة المدرسة الابتدائية في أم الغنم، وأيضًا انهاء شبكة الصرف الصحي في حارات، أسعد وشديدة ورشدان في الشبلي، والإعلان مع "مياهكم" عن مناقصة جديدة لمد خط مياه جديد لأم الغنم خلال 90 يومًا، انهاء دوارين في الشبلي وأم الغنم، توزيع حاويات قمامة وحاويات للكرتون وللبلاستيك، وافتتاح مراكز للجيل الذهبي ومركز ريان ومركز للشبيبة وآخر لاتحاد الانقاذ "هتسلاه"، وتقديم منح للطلاب وتطوير مشروع مدينة بلا عنف، وقريبًا سيبدأ العمل بإقامة الملعب البلدي والقاعة الرياضية والشارع الذي يربط بين الشبلي وأم الغنم (القسم الاول) ومركز التراث البدوي وسوق الفلاحين، حيث ينتظر أن تصل الميزانيات من المكاتب الحكومية بعد أن تقديم الخطط بشكل مفصل ومهني".
واختتم البيان: "ويؤكد رئيس المجلس، نعيم شبلي المتواجد حاليًا في بعثة رسمية لبلدية نيويورك مع الحكم المحلي، أن التطوير مستمر في الشبلي أم الغنم وأن هذه المشاريع كلها في طرف وتطوير قضية الاسكان في الطرف الآخر، حيث أنها مهمة جدًا ويتم العمل عليها بشكل موازٍ مع باقي المشاريع ومكثف" إلى هنا نصّ البيان.
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com