اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة اورط ترشيحا تهدد بعدم افتتاح العام الدراسي

بيان لجنة أولياء الأمور:

ررت اللجنة في اجتماعها كتابة رسالة بالموضوع لجميع الجهات المختصة بما فيهم الادارة والمفتشين والبلدية

من: محاسن ناصر - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-08-13 19:12:36 A A

في بيان خاص صادر عنها هددت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة أورط ترشيحا بإعلان الاضراب وعدم افتتاح السنة الدراسية الوشيكة التي من المفروض ان تنطلق مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك. وجاء في البيان ما يلي: "لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة اورط ترشيحا تعمل جاهدة. من أجل مصلحة المدرسة والطلاب، وَمِما لا شك فيه فإنّ مدرسة ترشيحا الثانوية هي عبارة عن صرح تعليمي عال تخرج منه العديد من الطلاب المتواجدين اليوم في مراكز مرموقة ان كان في البلاد أو خارجها، فلجنة أولياء الأمور تهدف لإعادة مكانة هذه المدرسة الى ما كانت عليه في السنوات الماضية".



وأضاف البيان أنّ: "لجنة أولياء أمور الطلاب قد عقدت اجتماعها في تاريخ 07.07.2017 وتداولت وبحثت عدة مواضيع وعلى رأسها موضوع الفيزياء الذي طالما توجهت اللجنه للجهات المختصة لمعالجته وهذا بالطبع بعد توجه وتذمر الأهالي من هذه المشكله وتوجه الطلاب لدروس خصوصيته عدا عن ترك بعض الطلاب المدرسة والانتقال الى مدارس اخرى جراء المشكلة".

وعليه قررت اللجنة في اجتماعها كتابة رسالة بالموضوع لجميع الجهات المختصة بما فيهم الادارة والمفتشين والبلدية، وفحواها بأنّه: "إن لم تحل المشكلة سوف تتخد إجراءات في بداية السنة الدراسية، وحتى الساعه لم تتلق اَي رد بالموضوع، ومن المواضيع الاخرى التي تم البحث بها واعلام الجهات المختصة بها:
1. ملائمة فروع التخصص لمتطلبات العصر وادخال فروع جديدة.
2.العمل عَلى تجديد المختبر وافتتاح مختبر خاص للمرحلة الإعدادية.
3. موضوع التربية البدنية في المدرسة، حيث ان عدد الساعات لا يلائم منشور عام وزارة التربية والتعليم.
4. استقطاب معلمين ذوي خبرة ومع مؤهلات عالية لجذب الطلاب المتميزين للمدرسة.
وإذا لم تبحث المواضيع بشكل جدي سوف تعقد اللجنة اجتماعاً لاتخاذ القرارات اللازمة ومنها افتتاح العام الدراسي بالاضراب" إلى هنا نصّ البيان. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com