اغلاق
اغلاق

أخبار

عودة من قلنسوة: لا اؤمن بالنواب العرب وسننطلق بسلسلة تظاهرات ضد الهدم

 عبد عودة (ابو الثائر) من سكان قلنسوة:

نرجو من سكان قلنسوة والطيبة الانضمام لهذا النضال لعلى وعسى نستطيع منع الهدم

مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بملايين الشواقل في البلدات العربية مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بنحو 2 مليار شيكل في البلدات العربية.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-08-13 09:46:11 A A

وصل بيان من عبد عودة (ابو الثائر) من سكان قلنسوة يتحدث عن قضية البيوت المهددة بالهدم، والتي صدر بحقها قرارا مجحف بهدمها حتى نهاية الشهر الحالي.

وقال عودة في البيان:" بت لا اؤمن كثيرا بما يقوله نواب الكنيست العرب وارى ان القضيه معلقه اليوم بأيدي بلديتي الطيبة وقلنسوة حسب ما فهمت من المحامي، وبنفس الوقت ارى تهرب بكلتا الجهتين، حيث ان بلدية الطيبه تلقي بالملف على بلدية قلنسوه وبلدية قلنسوه تتهرب. على ما يبدو هناك ضغوطات عليها من بعض اصحاب المصالح الذين يضرهم ضم المنطقه لقلنسوة".ثم قال:" من ناحيتي وجهت دعوة لرئيس البلدية من اجل التحرك، وطلبنا من بعض اعضاء الحراك اللقاء به، كما ان احد اعضاء الحراك توجه لمدير عام البلدية ليشرح له عن الوضع القائم، وحسب الاجابات زادت قناعتي بانهم يتهربون".

ومضى وهو يقول:" من جهة اخرى اتصلنا بمكتب النائب اكرم حسون لعله يستطيع المساعدة بهذه القضية واوعد بزيارة قلنسوة خلال الايام القادمة للأجتماع بالبلديتين معا، وسناخذه ليزور خيمة الاعتصام التي سنبنيها اليوم بجانب البيوت المهدده بالهدم.نحن في الحراك الشبابي كما قلنا من قبل نحاول طرق كل الابواب والعمل على كل الجهات، الى جانب الجهات السياسية والقضائية وسيكون نضال شعبي جماهيري دائم دون توقف، لذلك قررنا تنظيم مظاهرة على ابواب اللجنة اللوائية في الرمله ومظاهرة امام المحكمة التي سيصدر منها قرار مصير البيوت في نهاية الشهر، وتنظيم مظاهرات اسبوعيه في مداخل قلنسوة. نرجو من سكان قلنسوة والطيبة الانضمام لهذا النضال لعلى وعسى نستطيع منع الهدم".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com