أخبارNews & Politics

بلدية الطيبة تقيم حفل وداع لحجاج بيت الله الحرام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
32

حيفا
غائم جزئ
32

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئ
32

راس الناقورة
غائم جزئ
32

كفر قاسم
Array
0

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الطيبة تنظم حفل وداع لحجاج بيت الله الحرام من المدينة

نظمت بلدية الطيبة برئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة حفل خاص لتوديع الحجاج من سكان البلدة وتوزيع هدايا رمزية الذي اقيم في قاعة المسرح تحت اجواء خاصة.

تحدث رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة الشيخ خالد عازم، واعطى نصائح عديدة قبل الحج، وعلى رأسها التسامح وتسديد كافة الديون حتى يكون المسافر جاهزا لاستقبال الحج


نظمت بلدية الطيبة برئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة حفل خاص لتوديع الحجاج من سكان البلدة وتوزيع هدايا رمزية الذي اقيم في قاعة المسرح تحت اجواء خاصة.افتتح الحفل بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم تلاها الشيخ زياد جبارة، ثم كلمة المربي صدقي عازم الذي اثنى على الخطوة التي بادرت اليها البلدية وعلى ما تقوم به لجنة الحج والعمر في سبيل تقديم الخدمان للحجاج.

وتحدث رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة وقال:" انه ليشرفنا ان نودع الحجاج من خلال هذا الحفل المتواضع، ولا يسعنا الا ان نتمنى لجميع الحجاج حجا مبرورا وسعيا مشكورا، ونطلب منكم الدعاء لبلدة الطيبة بان تبقى على خير ان شاء الله". ثم قال:" قبل عام افتتحنا مقر لجمعية الحج والعمرة في الطيبة، ونحن نلمس المسيرة التي يقوم بها القائمين على الجمعية، وهذا فخر لنا".

بعده تحدث رئيس الحركة الاسلامية في الطيبة الشيخ خالد عازم، واعطى نصائح عديدة قبل الحج، وعلى رأسها التسامح وتسديد كافة الديون حتى يكون المسافر جاهزا لاستقبال الحج.وتحدث النائب الدكتور احمد الطيبي مقدما التهاني والتبريكات لجميع الحجاج، وقال:" ليس سرا بان هنالك جدلا كبيرا حول الاسعار وعقبات اخرى، وكان لا بد من ان يكون تدخل لنا في بعض المحطات ونجحنا في ذلك، وما زلنا نواكب هذا المشوار لراحة الحجاج".

رئيس لجنة الحج والعمرة الحاج مصطفى عازم قال:" نشكر عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي على مساعدته لنا في معالجة العقبات التي تواجهنا، بينما اخرون نسمع منهم فقط وعودات وتهجمات، كما ونشكر بلدية الطيبة على مساعدتها في اقامة مقر لجنة الحج والعمرة وتوفير موقف لل سيارات ، والأهم ايضا اننا اصبحنا مودع الحجاج في قاعة بلدية وليس كما كان الامر في السابق". ثم قال:" لقد قمنا باعداد كافة الترتيبات بالنسبة للحج، وسنبذل كل ما بوسعنا حتى نوفر الخدمات اللازمة للحجاج، وان ساء الله ان يوفقنا الله في مسيرة الحج".

كلمات دلالية
ارتفاع بـ10% في نسبة استحقاق البجروت في أم الفحم