تكنولوجيا

كيف تستمتع بموسيقى أعلى صوتًا على آيفون؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيم
27

حيفا
غيم
27

ام الفحم
غيم
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غيم
27

راس الناقورة
غيم
27

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تستمتع بموسيقى أعلى صوتًا على آيفون؟

هل أنت من مستخدمي آيفون وتعاني أحيانًا من انخفاض درجة الصوت عند الاستماع للموسيقى على الهاتف دون اللجوء إلى سماعات الأذن؟ لا داعي للانزعاج فبواسطة خطوات بسيطة جدا، يمكن أن تتوصل إلى حل عمليّ للمسألة.

يقول حساب التكنووجيا الرائد عبر تويتر "TheBae"، إنّ هنالك إمكانية توفر رفع الصوت عند سماع الموسيقى على تطبيق "أبل ميوزيك"، عبر خطوات بسيطة للغاية


هل أنت من مستخدمي "آيفون" وتعاني أحيانًا من انخفاض درجة الصوت عند الاستماع للموسيقى على الهاتف دون اللجوء إلى سماعات الأذن؟ لا داعي للانزعاج فبواسطة خطوات بسيطة جدا، يمكن أن تتوصل إلى حل عمليّ للمسألة.


صورة توضيحية

ويقول حساب التكنووجيا الرائد عبر تويتر "TheBae"، إنّ هنالك إمكانية توفر رفع الصوت عند سماع الموسيقى على تطبيق "أبل ميوزيك"، عبر خطوات بسيطة للغاية.

وينبغي على الراغبين في تعزيز درجة الصوت على التطبيق الشهير الذهاب إلى إعدادات الهاتف "Settings"، ثم الدخول إلى خانة الموسيقى، وبعدها يمكن الضغط على تشغيل خاصية "EQ" الصوتية، وجعلها في وضعية "Late Night". وعقب ذلك، سيلاحظ المستخدمون زيادة في الصوت، علما بأن خبراء الصحة ينصحون بتفادي الأصوات المرتفعة جدا حرصا على سلامة الأذن.

كلمات دلالية
إنقلاب شاحنة في منطقة القدس وإصابة سائقها (40 عامًا)