اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

قصر السر: أسبوع حافل بالفعاليات في مركز فنجان للشبيبة

مركز فنجان في بيانه:

ضمن برنامج الاتصال السليم زيارة متحف رابين في تل ابيب الذي يدمج بين الفعاليات التربوية والاجتماعية وأهمية الديمقراطية ومخاطر العنف التي قد تتعرض لها دولةً ومجتمعاً

الناصرة: الاحتفال بافتتاح فرع تومي هيلفيجير في البيج فاشين شارك العشرات في حفل افتتاح فرع العلامة التجارية العالمية تومي هيلفيجير للملابس في البيج فاشين
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-08-10 19:07:16 A A

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز فنجان للشبيبة في قصر السر جاء فيه ما يلي: "نظم مركز فنجان للشبيبة في قصر السر وعلى مدار الاسبوع سلسلة من الفعاليات والنشاطات اللامنهجية داخل وخارج المركز من ابرزها :
رحلة ممتعة الى مدينة الملاهي اللونا بارك، وخلال هذه الرحلة تنقل الطلاب بين الالعاب الممتعة وسط تشجيع طاقم المرشدين لكسر حاجز الخوف من الالعاب وتعزيز الثقة بالنفس عبر المشاركة بالألعاب ذات التحدي وقد بدت الفرحة عارمة على وجوه الطلاب والمشاركين جميعا، حيث صرحوا بذلك خلال الرحلة وبنهايتها مما دلل على شدة المتعة بهذه الفعالية التربوية الهادفة".


جانب من الطلاب

وأضاف البيان: "ضمن برنامج الاتصال السليم زيارة متحف رابين في تل ابيب الذي يدمج بين الفعاليات التربوية والاجتماعية وأهمية الديمقراطية ومخاطر العنف التي قد تتعرض لها دولةً ومجتمعاً. زيارة استوديوهات الراديو والتلفزيون حيث كان الاهتمام من قبل الطلاب مثيرا فهذه المرة الاولى التي تتاح لهم الفرصة بالمشاهدة عن قرب ما يدور من وراء الكواليس قبل ان تبث البرامج عبر الاثير الى اجهزة الراديو والتلفاز في بيوتنا".

وتابع البيان: "زيارة الطلاب كيبوتس كراميم حيث تم التّعرف على نمط حياة الكيبوتس التعرف على معالم الكيبوتس وعاداته وتقاليد السكان فيه من خلال الفعاليات وقد شارك الطلاب في لعبة التحدي والأثارة بينتبول. كذلك شارك الطلاب في ورشات عمل في موضوع الاتصال السليم وتقبل الرأي الآخر واحترام الإختلاف.

هذا وقد قال هاني الهواشلة مدير المركز: "هذه النشاطات والفعاليات اللامنهجية هادفة لرفع معنويات الطلاب وتنمية جيل مسؤول يتمتع بشخصية قيادية، فاعلة ومؤثرة، نشكر كل من شارك ودعم هذه الفعاليات" إلى هنا نصّ البيان.  

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com