اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

دورات اثراء للشبيبة في يافة الناصرة

من الجدير ذكره أن جميع الدورات ستقام في بناية المركز الجماهيري باللقلوم. وسيقوم قسم الشبيبة لاحقًا بالعديد من البرامج المميزة

الناصرة: الاحتفال بافتتاح فرع تومي هيلفيجير في البيج فاشين شارك العشرات في حفل افتتاح فرع العلامة التجارية العالمية تومي هيلفيجير للملابس في البيج فاشين
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-08-10 18:19:27 A A

تحت شعار "شبيبة واعية ضمان لمستقبل واعد" وفي بأجواء شبابية متميزّة قام قسم الشبيبة في مجلس محلي يافة الناصرة، هذا الاسبوع، بافتتاح مشروع دورات "آخر ايام الصيفية"، حيث أقيم معرض لجميع الدورات التي ستقام على مدار الفترة الممتدة حتى نهاية الشهر الحالي.


وحضر الافتتاح العشرات من أبناء الشبيبة والأهالي الذين أبدوا إعجابهم بنوعية الدورات ومواضيعها التكنولوجية والمهنية. وزار الافتتاح والمعرض كل من القائم بأعمال رئيس المجلس غسان أبو حاطوم ونائب الرئيس ورئيس لجنة المعارف في المجلس سعيد الذين قدموا تحياتهم من على منصة المعرض.وقامت ماري زعاترة بإدارة حفل الافتتاح وفي كلمته شدد مدير قسم الشبيبة أحمد خليليه على ضرورة العمل الحثيث للحاق بركب التطور العلمي والتكنولوجي لنصبح مجتمعا مبدعا ومنتجا.


من الجدير ذكره أن الدورات ممولة من قبل قسم الشبيبة في المجلس، بينما دفع المشترك من أبناء الشبيبة مبلغا رمزيا لا يتجاوز ال 50 شيكل للدورة. ويعمل قسم الشبيبة جاهدًا من اجل تطوير أبناء الشبيبة وتزويدهم بالمهارات والقدرات المهنية العالية ليحلقوا عاليا في سماء العلم والتفوق والمجد.ومن الجدير ذكره أن جميع الدورات ستقام في بناية المركز الجماهيري باللقلوم. وسيقوم قسم الشبيبة لاحقًا بالعديد من البرامج المميزة. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com