الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

وفد من جامعة فلسطين - بيت لحم يحل ضيفًا على بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 10/08/17 12:27,  حُتلن: 17:55

جاء في البيان:

تمّ التباحث خلال الزيارة حول سبل وطرق التعاون وتهيئة الظروف لالتحاق طلاب الداخل بالجامعة من خلال كلية الشرق في الناصرة

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"قام رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، يرافقه عضو البلدية الحاج سمير سعدي، باستقبال وفد برئاسة الحاج داوود زير، رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين في بيت لحم وبرفقته كل من البروفيسور عوني خطيب، رئيس جامعه فلسطين الاهلية، والاستاذ محمود جبارين والسيد رائد فتحي".


خلال الزيارة

وتابع البيان:"هذا، وتمّ التباحث خلال الزيارة حول سبل وطرق التعاون وتهيئة الظروف لالتحاق طلاب الداخل بالجامعة من خلال كلية الشرق في الناصرة، بحيث يتم قبول الطلاب الفلسطينين ابناء الناصرة والوسط العربي للدراسة في شهر تشرين الأول القادم في تخصصات متعددة، كالخدمة الاجتماعية والفيزوترابيا ومواضيع اخرى. هذا، وقد ثمّن رئيس مجلس ادارة الجامعة الفلسطينية الأهلية الحاج داوود الزير هذه الخطوة، ورأى فيها توثيقا للعلاقة الحميمة بين أبناء الشعب الواحد وتخدم النهوض الاكاديمي لابناء الوطن".

وأضاف البيان:"من جانبه وبعد الترحيب الحار، أكّد رئيس بلدية الناصرة علي سلام بأنّ "هذه الخطوة هي رائدة وسباقة"، وقال:"سلاحنا في هذه البلاد هو العلم والتميز به. وهذا المشروع يدعم النسيج الاكاديمي والاجتماعي والثقافي بين اطراف الشعب الفلسطيني الواحد"، كما وشدد بقوله أنّ "الواجب الوطني والثقافي يلزم مباركة هذه الخطوة التي ستكون رافعة اكاديمية لمدينة الناصرة وطلابها وطلاب الوسط العربي اجمع". واختتم حديثه:"هدفنا واحد وهو خدمة طلابنا ودعم مسيرة العلم والثقافة لما فيه خير للمجتمع والناس"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة