الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم: بناء المجتمع يبدأ بالتربية والاثراء منذ الصف الاول

كل العرب
نُشر: 08/08/17 12:00,  حُتلن: 19:38

المخيم يهدف إلى تجهيز الأطفال للصف الاول وتنمية مهاراتهم الذهنية وتحسين مستوى الاداء العقلي بما في ذلك مهارات الادارة والتركيز 

يواصل مخيم "نط ع الاول" بإشراف مجلس مجد الكروم المحلي وبالتعاون مع مؤسسة "بيت اوراق التين" فعالياته لليوم الثالث على التوالي . وقد قام رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي بزيارة المخيم واطلع على فعالياته.


جانب من الطلاب


المخيم يهدف إلى تجهيز الأطفال للصف الاول وتنمية مهاراتهم الذهنية وتحسين مستوى الاداء العقلي بما في ذلك مهارات الادارة والتركيز بالاضافة الى تنمية مهارات أكاديمية حسابية وكلامية وتنمية مهارات اجتماعية وعاطفية ومهارات التواصل وحل المشاكل يشارك به اكثر من 40 طفلاً من اطفال مجد الكروم.
رئيس المجلس الذي وكما ذكرنا زار المخيم اليوم الاثنين قال في حديث خاص معه:  "إنّنا نامن ان بناء المجتمع يبدأ بالتربية والاثراء منذ الصف الاول ومن هنا تنبع اهمية مثل هذه المخيمات الاثرائية التي تصقل شخصية الطالب منذ خطواته الاولى بالمرحلة التعليمية الابتدائية". وأضاف: "مجلس مجد الكروم وضع في سلم اولوياته التربية والتعليم وهو يخصص ملايين الشواقل لذلك اذ ان اكثر من نصف ميزانية المجلس المحلي مخصصه لهذا الهدف".  

مقالات متعلقة