شباب وصبايا

جميلتنا..الخس طريقك لخسارة الوزن الزائد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متناثره
27

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الجميلة..الخس طريقك لخسارة الوزن الزائد

اتّباع رجيم صحيّ ومتكامل من أجل خسارة الوزن هي الطريقة الأفضل والتي ينصح بخا الخبراء. واليوم نقدّم لك نصيحة جديدة في هذا المجال وهي أن تحاولي الاعتماد على فوائد الخسّ للتنحيف. حيث أنّه من الخضراوات الورقيّة الغنيّة بالألياف، فتساعد على ال

الخس من الخضراوات الورقيّة الغنيّة بالألياف، فتساعد على الشعور بالشبع في وقت سريع


اتّباع رجيم صحيّ ومتكامل من أجل خسارة الوزن هي الطريقة الأفضل والتي ينصح بخا الخبراء. واليوم نقدّم لك نصيحة جديدة في هذا المجال وهي أن تحاولي الاعتماد على فوائد الخسّ للتنحيف. حيث أنّه من الخضراوات الورقيّة الغنيّة بالألياف، فتساعد على الشعور بالشبع في وقت سريع، فيقلّ بالمقابل شعورك بالجوع.


صورة توضيحية

ويحتوي الخسّ على الكثير من الفيتامينات، ومنها الفيتامينات أ، وب، وج المفيدة لصحة البشرة والجسم معاً، ما يحفّز عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويخفّض معدل السكّر في الدم فيجعل مستواه متوازناً.

ننصحك بإدخال الخسّ إلى نظامك الغذائي اليوميّ عبر تحضيره في سلطات وجبة الغذاء أو العشاء. ركّزي على تناول سلطة الخسّ مع البروتينات على وجبة الغذاء، كمثل اللحوم والدجاج، بكمية محدودة. وأما على وجبة العشاء، فحضّريه مع خضراوات أخرى، من بينها الطماطم والخيار والقليل من الليمون وزيت الزيتون. من ناحية أخرى، تستطيعين تناول الخسّ كسناك صغير بين الوجبات، لأنه خالٍ من السعرات الحرارية ولا يكسبك الوزن.

كلمات دلالية
اصابة شاب عربي (22 عامًا) من الرملة بجراح خطيرة