الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

إدارة بلدية الناصرة تهاجم الجبهة: شعاركم الناصرة أولا كاذب

كل العرب
نُشر: 02/08/17 11:36,  حُتلن: 14:14

بلدية الناصرة: 

هل أذاهم في الصميم تعيين احمد جبارين مهندساً للبلدية

شريف زعبي:

علي سلام يريد ان يلهي الناس عن فشله في توسيع مسطح الناصرة وحل أزمة السير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "التأمت أمس الثلاثاء 01.08.2017 لجنة التنظيم والبناء والتي تجتمع عادة مرة بالشهر لبحث طلبات البناء التي يقدمها اهالي المدينة حيث تناقش هذه اللجنة وتبحث في هذا الطلبات وتقر ترخيصها أو توجيه المواطن لاستكمال ما ينقص من شروط الترخيص، وعادة يحضر جميع اعضاء اللجنة واذا كان هناك سبب ما لغياب أحدهم يستبدله عضو أخر من نفس الكتلة الملفت للنظر ان هذه اللجنة التأمت أمس بعد المصادقة على ان يكون المهندس احمد جبارين مهندساً للمدينة ولكن بغياب اعضاء اللجنة من الجبهة بشكل غريب ومستهجن اذ ان اهداف هذه اللجنة هو خدمة المواطنين في قضية مهمة وضرورية تتعلق بترخيص مساكنهم... لم يحاول أحد من اعضاء اللجنة من كتلة الجبهة حتى اعلام سكرتارية اللجنة بعدم الحضور فأين يا ترى شعار الناصرة أولاً؟".


خلال الاجتماع

وأضاف البيان: "هل أذاهم في الصميم تعيين احمد جبارين مهندساً للبلدية . هل مصلحة المواطن اصبحت لا تهمهم ويتعاملون معها باستهتار لدرجة الغياب دون سابق انذار عن واحدة من اهم لجان المجلس البلدي. لم يحدث في تاريخ اللجان البلدية الهامة ان تغيبت كتلة بهذا الشكل تراجعت عن خدمة المواطنين".

واختتم البيان: "تُرى مصلحة الحزب أهم من مصلحة المواطن؟ ألم تكن الناصرة أولاً !!! رئيس البلدية علي سلام صرح انه متفاجئ من هذا التصرف فهو حريص على عقد هذه اللجنة كل شهر وبشكل مستمر لأهميتها في الوقت الذي كانت تعقد كل عدة أشهر في زمن الجبهة" إلى هنا نصّ البيان.
 

تعقيب جبهة الناصرة 
وردًّا على بيان البلدية قال عضو البلدية عن الجبهة شريف زعبي: "على ما يبدو ان سلام يريد خطف الاضواء عن اخفاقاته في قسم الهندسة الذي يديره منذ 10 سنوات، هو يريد ان يلهي الناس عن مشكلة دوار البيغ الذي بني في فترة رئاسته ومسؤوليته عن قسم الهندسة، ويريد ان يلهي الناس عن فشله في توسيع مسطح البلد وحل ازمة السير". 
وتابع زعبي: "اذا كان سلام يريد مصلحة البلد عليه بمد يده للتعاون مع الجبهة التي طالبته منذ بداية الدورة بحل مشاكل البلد، وليس مهاجمه الجبهة كل اثنين وخميس. هنالك اكثر من عشرة لجان بلدية معطلة مثل لجنة مكافحة العنف اهم موضوع يقلق الناس لم يتحدث عنها سلام، ويأتي الان ليحاسب اعضاء بلدية يشاركون في كل اجتماع يعقد بالبلدية، تغيبوا لجلسة واحدة لظروف خاصة" كما قال.

مقالات متعلقة