الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

قدوّر يهاجم رئيس مجلس دالية الكرمل: اين تنقل الأموال؟ - حلبي: نعمل بإخلاص

سليمان حلبي -
نُشر: 01/08/17 18:28,  حُتلن: 20:18

هاجم عضو المجلس المحلي دالية الكرمل مرزوق قدور رئيس المجلس المحلي رفيق حلبي وذلك في اعقاب عدم الرد على رسالة استجواب كان قد بعثها اليه يطالبه بتقديم شرح وتقرير مفصل حول نقل اموال من حساب المجلس المحلي الى حساب شركات او جمعيات وكانت هذه الاموال قد وصلت من مكتب وزارة الثقافة والعلوم والرياضة ومفعال هبايس .  من جانبه، مرزوق قدور اوضح في تصريح له انه "سيعمل كما عمل حتى اليوم ووعد" مؤكدا سعيه "بان يفحص المعطيات حتى النهاية" - على حد تعبيره. 


مرزوق حلبي

رئيس المجلس المحلي يرد
أما رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي فقد بعث برسالة لأعضاء المجلس المحلي اوضح فيها "انه ومن اجل المحافظة على احترام المجلس المحلي فلن ارد بكلمة على الأنتقادات والتهجمات التي وجهها مرزوق قدور ولن اعطيه الفرصة والمتعة أن هنالك من يرد على افتراءاته" . وقال:"اتمنى ان يدير مرزوق قدور اعماله بذات مستوى الادارة كما يديرها المجلس باستقامة وإخلاص".
واضاف رفيق حلبي:"ان عضو المجلس يجب ان يفحص الامور قبل ان يبعث ويلوث مؤسسة محترمة وانه يحتفظ لنفسه الرد في الطريقة القضائية"، 

عضو المجلس مرزوق قدور يعقب
ورد مرزوق قدور على رسالة رفيق حلبي على صفحته بقوله:"شر البلية ما يضحك وأن رفيق حلبي يواصل استهتاره بممثلي الجمهور وبالمواطنين ولكن هذه المره لن تفيده جميع محاولاته لإخفاء الحقائق عن الناس ووعد بانه قريب جداً سيكشف الحقائق مع المستندات". وأضاف " لن نقبل بإدارات غير مسؤولة تدير دالية الكرمل" .

مقالات متعلقة