الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

للمرة الثالثة على التوالي المركز الطبي للجليل يحصل على العلامة الخضراء

كل العرب
نُشر: 25/07/17 16:07

جلال بنا:

هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها منح المركز "العلامة الخضراء" للمركز الطبي للجليل حيث كان المركز اول مركز طبي حكومي في الشمال يحصل على العلامة الخضراء 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جلال بنا جاء فيه ما يلي: "حصل مؤخرا المركز الطبي للجليل في نهاريا وللسنة الثالثة على التوالي على مواصفات "المركز الطبي الاخضر" من قبل وزارة حماية البيئة ومعهد المواصفات الاسرائيلي. تأتي هذه الجائزة بعد التغيرات الكبيرة التي انتهجتها ادارة المركز الطبي للجليل في مجال حماية البيئة والتدوير والتوفير في الطاقة في أروقة المركز الطبي للحفاظ على صحة وسلامة المستخدمين والمرضى والزائرين".

وأضاف البيان: "هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي يتم فيها منح المركز "العلامة الخضراء" للمركز الطبي للجليل حيث كان المركز اول مركز طبي حكومي في الشمال يحصل على العلامة الخضراء ومواصفات حماية البيئة والمركز الثاني في البلاد. وفي هذا السياق قال رئيس لجنة الحفاظ على البيئة ونائب المديرة لمجال مشاريع البيئية، عيران حياط: "منحنا للمرة الثالثة على التوالي العلامة الخضراء أمر يجعلنا بمسؤولية أكبر للاستمرار بقيادة مشاريع الحفاظ على البيئة ولنا الفخر ان نحصل على العلامة الخضراء بعد إتمام العديد من المراحل التي تم الاتفاق عليها من المركز من أجل تقديم الأفضل للمريض وللجمهور وللمستخدمين والأهم للبيئة، ومن الأمور التي عملنا عليها خلال ثلاث السنوات الأخيرة: تركيب صناديق للتدوير في مداخل كل اقسام المركز الطبي، وادخال مطابع تمكّن من طباعة المواد على الاوراق بكلا الجانبين، اضافة الى استبدال الإضاءة لإضاءة تعمل على توفير الطاقة وعلى تشديد الرقابة على اجهزة التبريد وبالمقابل تم تركيب الماكينات التي تسمح لقسم الغسيل بغسل الاغراض من خلال عملية التناضح العكسي الذي يوفر بكمية المياه والكهرباء".

واختتم البيان: "وفي هذا السياق قال مدير المركز الطبي للجليل، د. مسعد برهوم: "إن منحنا للسنة الثالثة على التوالي العلامة الخضراء يجعلنا نؤمن بأن حصولنا كل سنة على هذه العلامة المميزة أمر أساسي ومهم ومن أولوياتنا، حيث أننا سنعمل دائما على تطوير أنفسنا بغية وتقديم الأفضل للمريض وللجمهور وللمستخدمين والأهم للبيئة للحصول على أفضل النتائج بأعلى المستويات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
236343.87
BTC
0.52
CNY