الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

الشرطة: مشتبه فلسطيني طعن شابا من عرعرة في بيتح تكفا اعتقد أنه يهودي

كل العرب
نُشر: 24/07/17 11:57,  حُتلن: 15:33

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

المواطن الذي تعرض للطعن هو من عرعرة 32 عاما حيث تعرض للطعن قرب محل لتناول الشاورما هناك مما اصابه بجروح بين متوسطة وخطيرة

جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "قبل ظهيرة اليوم الاثنين في بيتح تكفا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تعرض في احد الشوارع هناك مواطن للطعن مما اصابة وعلى ما يبدو متوسطا تمت احالته على اثرها للعلاج في المستشفى مع توصل الشرطة التي هرعت الى المكان لاعتقال مشتبة على ما يبدو عربي الهوية والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية وبما يشمل الخلفية التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد". وجاء في بيان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه "عند الساعة 11:43 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول اصابة رجل تعرض للطعن في بيتح تكفا". 


مكان الطعن- تصوير: نجمة داوود الحمراء

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "لاحقا تبين أن المواطن الذي تعرض للطعن هو من عرعرة 32 عاما حيث تعرض للطعن قرب محل لتناول الشاورما هناك مما اصابه بجروح بين متوسطة وخطيرة بينما المشتبه فلسطيني 21 عاما سكان قلقيلية والتحقيقات جارية بكافة التفاصيل والملابسات"، وفقا للبيان.

المشتبه ظن أن الضحية يهودي
وفي بيان لاحق للسمري: "تبين أن الفلسطيني المشتبه لا يملك تصريح دخول لاسرائيل وكان قد هاجم المواطن من عرعرة طاعنا اياه برقبته في محل تناول الشاورما مصيبا الاخير متوسطا وهاربا مع معاينة مواطن اسرائيلي عابر بالحاصل مرتطما في المشتبه بسيارته ومتكمنا مع مواطنين اخرين عابرين من الامساك به وتحويله للشرطة التي وصلت المكان والتحقيقات جارية وسط ترجيح الخلفية القومية على ما يبدو ظن أنه  مواطن يهودي اسرائيلي والتحقيقات جارية"، وفقا للبيان.



أمر حظر نشر
في وقت لاحق من اليوم الاثنين، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، إنّه:"استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف شبهات عملية الطعن التي تم تنفيذها نهار اليوم الاثنين في بيتح تكفا، فقد تمّ مؤخرا وبناءً على طلب توجهت فيه الشرطة الى محكمة الصلح في بيتح تكفا اصدار امر حظر نشر حول اي من مجريات وتفاصيل التحقيقات وكذلك اي من بينات هوية المشتبهين ساري المفعول حتى نهار يوم 30.07 الجاري"، بحسب البيان.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عادل عفانة، عديل المصاب عبد الفتاح ابو هلال، والذي أصيب في عملية بيتح تكفا، فقد أكّد أنّه "لا توجد اَي خطورة على حياة المصاب عبد الفتاح أبو هلال"، مشيرا الى انه "خضع لعملية جراحية في مستشفى بيلنسون في مدينة بيتح تكفا". وأعرب عفانة عن استنكاره الشديد للإعتداء، وأكّد أنّ "التحقيقات ما زالت جارية في الملف"، معربا عن امله أن "يعود عبد الفتاح لعائلته ومعارفه ويتمتع بالصحة والعافية". 


عادل عفانة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
261176.87
BTC
0.51
CNY