الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:01

مورينيو: دي خيا باق في اليونايتد وطوى صفحة ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 23/07/17 18:00,  حُتلن: 03:52

جوزيه مورينيو:

دي خيا شخص صادق جداً، مستقيم جداً، تم الاتصال به لفترة طويلة من قبل ريال مدريد لكن مانشستر يونايتد لم يكن منفتحاً على المفاوضات

قال جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنّ "حارس مرماه الدولي الإسباني دافيد دي خيا باقً في صفوف النادي، وقد طوى صفحة انتقاله إلى ريال مدريد" الذي حاول بقوة التعاقد معه عامي 2015 و2016. وجاء تصريحات البرتغالي هذه في مؤتمر صحافي عشية مواجهة النادي الملكي، والتي أوضح فيها للصحفيين: يمكنني أن أؤكد لكم أنه لن يرحل هذا الموسم".


دافيد دي خيا 

وأضاف مورينيو: "دي خيا شخص صادق جداً، مستقيم جداً، تم الاتصال به لفترة طويلة من قبل ريال مدريد لكن مانشستر يونايتد لم يكن منفتحاً على المفاوضات". وتابع: "قررنا بعد ذلك فتح الباب، لأنني لا زلت أعتقد بأننا لا يمكننا الابقاء على لاعب يرغب في الرحيل، فهو لا يعطينا ما ننتظره منه". واردف قائلا: "ولكن بمجرد ما فتحنا باب المفاوضات، أغلقوه (ريال مدريد)، لا أعتقد بأن دي خيا لديه انطباع إيجابي ناحية ريال مدريد".

وأوضح السبيشل وان:"أرى لاعباً سعيداً جداً، مركزًا جداً، يتدرب أفضل من أي وقت مضى، بالنسبة لي، أنا متأكد 100% من بقائه".

ولعب دي خيا المولود في العاصمة مدريد (26 عامًا) في صفوف الغريم التقليدي للنادي الملكي، أتلتيكو مدريد قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد عام 2011. وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد صيف 2015 لولا تأخر مانشستر يونايتد في ارسال موافقته قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية.


جوزيه مورينيو

مقالات متعلقة

Got