الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

كبرى الأندية الانجليزية تلاحق موهبة ريال مدريد ماركو أسينسيو بعروض كبيرة

كل العرب
نُشر: 23/07/17 17:53,  حُتلن: 22:09

صحيفة "ذا صن":

ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن أسينسيو (21 عامًا)، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإتمام الصفقة، هي تقديم عرض ضخم، يضمن للملكي الحصول على مكسب مالي كبير من بيع اللاعب

أشارت تقارير صحفية انجليزية إلى أنّ ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد يسعيان إلى إقناع ريال مدريد الإسباني، بالسماح لموهبته الشابة، ماركو أسينسيو،  بمغادرة قلعة "سانتياجو برنابيو"، هذا الصيف. حيث أكّدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ الناديين يستعدان لتقديم عرضين كبيرين للنجم الشاب، في الوقت الذي يضعه يوفنتوس الإيطالي، ضمن اهتمامته أيضًا.


ماركو أسينسيو

ةبحسب تقرير الصحيفة فإنّ ريال مدريد لا يرغب في التخلي عن أسينسيو (21 عامًا)، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإتمام الصفقة، هي تقديم عرض ضخم، يضمن للملكي الحصول على مكسب مالي كبير من بيع اللاعب.

وساهم ماركو أسينسيو في فوز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، للعام الثاني على التوالي، مسجلا هدفًا في المباراة النهائية أمام يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى حسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012.

وانضم أسينسيو لصفوف ريال مدريد، في أغسطس/آب 2015 من ريال مايوركا، إلى أنّه انضم لإسبانيول لموسم على سبيل الإعارة، قبل العودة للملكي، والفوز معه بلقب الدوري الإسباني، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية ودوري الأبطال.

مقالات متعلقة

Got