الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:02

صور: ريال مدريد يقدّم لاعبه الجديد داني سيبايوس في البرنابيو

كل العرب
نُشر: 20/07/17 17:47,  حُتلن: 07:54

فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد:

سيبايوس سيساعدنا لخلق آمال جديدة؛ لأنه شاب يتوهج في الحاضر، وسيكون ركيزة غاية في الأهمية في المستقبل. إنه يتمتع بالتواضع والموهبة

قدّم نادي ريال مدريد لاعبه الجديد داني سيبايوس، رسميًا، اليوم الخميس، أمام جمهوره والصحفيين في ملعب سنتياجو برنابيو، كلاعب جديد بين صفوف ريال مدريد للمواسم الستة المقبلة، قادمًا من ريال بيتيس. حيث أكّد فلورنتينو بيريز، رئيس النادي أنّ "انضمام سيبايوس للملكي سيخلق آمالاً جديدة؛ لأن اللاعب الشاب يتوهَّج في الحاضر، وسيكون ركيزة غاية في الأهمية للفريق في المستقبل".


بيريز وسيبايوس

وقال بيريز:"سيبايوس سيساعدنا لخلق آمال جديدة؛ لأنه شاب يتوهج في الحاضر، وسيكون ركيزة غاية في الأهمية في المستقبل. إنه يتمتع بالتواضع والموهبة". وأبرز أن "قناعة" سيبايوس "الراسخة" بارتداء قميص الميرنجي كانت "حاسمة" للتعاقد معه.

وأضاف بيريز موجهًا حديثًا لسيبايوس "هذا هو المكان الذي تريد أن تنجح فيه، والذي يجب أن تقدم فيه أفضل نسخة من نفسك". وتابع "نشعر بالفخر لأنك اخترت هذا النادي وعليك أن تعلم أن المشجعين سيكونون دائمًا إلى جانبك"، مؤكدًا "الآن يبدأ التحدي الكبير" للاعب الأندلسي. وأضاف:" "عليك أن تنجح في هذا النادي من أجلك أنت ومن أجل أسرتك وجمهورك. اعمل وكافح دون كلل. هنا يبدأ حلمك. لقد اخترت هذا الدرع من أعماق قلبك، وستتحمل مسؤولية الدفاع عنه حتى اللحظة الأخيرة".

وذكر بيريز بأنّ "ريال مدريد "يتطلب دائمًا أقصى جهد"، مذكرًا بالموسم الماضي الذي توج فيه الريال بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان". وفي هذا الإطار، قال "كان موسمًا رائعًا. يجب أن يكون مصدر إلهام للسعي من أجل تحقيق مزيد من الألقاب. نريد تعظيم أسطورتنا كناد، ولذلك نحظى بأحد أفضل الفرق في تاريخنا وبمدرب يمثل قيم النادي". 

مقالات متعلقة

Got