اغلاق
اغلاق

أخبار

مصرع شاب واصابة آخرين في حادث طرق مروع في الجنوب

نجمة داوود الحمراء:

هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لثلاثة مصاين من بينهم: واحد حالته حرجة والثاني حالته متوسطة وثالث حالته طفيفة

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-07-17 17:12:05 A A

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الاثنين أنه "عند الساعة 14:07 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول حادث بين حافلة وسيارة على شارع رقم 232 قرب المدخل الى المجلس الاقليمي اشكول، حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وقدموا العلاج لثلاثة مصاين من بينهم: مصاب حالته حرجة والثاني حالته متوسطة وثالث حالته طفيفة"، وفقا للبيان.


من مكان الحادث/ تصوير: نجمة داوود الحمراء

وجاء في بيان لاحق: "أنه تم تقديم العلاج للمصابين وهم: شخص عالق في سيارة انقلبت وحالته حرجة، وسائق الحافلة شاب (25 عاما) حالته متوسطة، كما وأصيب راكب في الحافلة (30 عاما)". وأعلن لاحقًا أنّه: "تم اقرار وفاة شاب في العشرينات من عمره، كما وتم تقديم الاسعافات الأولية لسائق الحافلة (25 عاما) وتم نقله عبر مروحية الى مستشفى سوروكا بحالة متوسطة، كما واصيب راكب في الحافلة (30 عاما) بجروح طفيفة وتم نقله بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى"، وفقا للبيان. 

من جهتها، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أنّه:"وقع حادث طرق ، ظهر اليوم الاثنين، على شارع رقم 232 في النقب، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، تخلله اصطدام حافلة وسيارة خصوصية، ما أسفر عن مصرع سائق الاخيرة، على ما يبدو من الوسط اليهودي، إضافة إلى اصابة 3 اخرين بجروح وبما شمل حالة وصفت بالمتوسطة وحالتين بالطفيفة، وقد تمّت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفى. هذا، وباشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتنظيمها حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com