اغلاق
اغلاق

أخبار

مصرع مواطن وطفله (6 سنوات) في حادث طرق مروع على شارع 70 قرب نهاريا

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

السيارة التجارية استقلتها عائلة وأصيب منها رجل في الأربعينات من العمر ووصفت جراحه بالخطيرة وطفل (6 أعوام) وصفت جراحه ببالغة الخطورة وحالته حرجة وتمّ إجراء عمليات انعاش له في المكان

إصابة فتاة (12 عامًا) وصفت جراحها بالخطيرة، بالإضافة إلى 3 آخرين وصفت جراحهم بالمتوسطة وهم سيدة في الأربعينات وفتاة (14 عامًا) وفتى (16 عامًا)

وأصيب سائق الشاحنة (30 عامًا) بجراح طفيفة. وقد تمّ نقلهم جميعًا لاستكمال العلاج في مستشفى نهاريا

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-07-17 17:51:36 A A

لقي مواطن في الأربعينات من عمره وطفله (6 سنوات) مصرعهما، وأصيب 5 أشخاص آخرين بجراح متفاوتة بينها خطيرة، في حادث طرق مروع وقع بين سيارة تجارية وشاحنة على شارع 70 قرب نهاريا. ويشار إلى أنّ المرحومين كانا يستقلان السيارة التجارية برفقة أفراد آخرين من العائلة، والذي أصيبوا بجراح بين خطيرة ومتوسطة.


من مكان الحادث- تصوير/ צילום: אלון קוצי תיעוד מבצעי מד"א

هذا، وكان قدأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّ "حادث طرق وقع، ظهر اليوم الاثنين، بين شاحنة وسيارة تجارية استقلها أفراد عائلة، على شارع رقم 70، بالقرب من موشاف "عبدون" (بالقرب من نهاريا). هذا، وقد هرعت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت العلاج الطبيّ لسبعة مصابين بجراح متفاوتة"، بحسب البيان. واوضح البيان:"السيارة التجارية التي استقلتها العائلة، أصيب منها رجل في الأربعينات من العمر ووصفت جراحه بالخطيرة، وطفل (6 أعوام) وصفت جراحه ببالغة الخطورة وحالته حرجة وتمّ إجراء عمليات انعاش له في المكان، وفتاة (12 عامًا) وصفت جراحها بالخطيرة، بالإضافة إلى 3 آخرين وصفت جراحهم بالمتوسطة وهم سيدة في الأربعينات وفتاة (14 عامًا) وفتى (16 عامًا). كما وأصيب سائق الشاحنة (30 عامًا) بجراح طفيفة. وقد تمّ نقلهم جميعًا لاستكمال العلاج في مستشفى نهاريا"، بحسب البيان.

وأفاد كايد ظاهر، المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، أنّ:"حادث طرق وقع بين شاحنة وسيارة خصوصية على مفترق عبدون، ما أسفر عن اصابة 5 اشخاص بجراح خطيرة، بينهم اثنان بحالة حرجة. هذا، وقد وصلت إلى المكان طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة زفولون، وقامت بتخليص العالقين ونقلهم الى المستشفى"، بحسب البيان.

من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري إنّ:" الحادث وقع على محور شارع رقم 899 منطقة ما بين مفترق شلومي والكابري، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تخلله اصطدام سيارة تجارية وشاحنة، مسفرا وعلى ما يبدو عن اصابة طفل حرجًا، ومواطن ومواطنة بالغا، وثلاثة اخرين بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة، وبما شمل اطفال. هذا، وعكفت طواقم الاسعافات على احالتهم اثرها للعلاج بالمستشفيات، وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتنظيمها حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا البيان.

وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقًا أنّه:"تبين في مستشفى نهاريا أنّ 6 إصابات في الحادث شملت طفل وصفت حالته بالحرجة، إلى جانب فتاتين صغيرتين وفتى (12-16 عامًا) ووصفت حالتهم ما بين متوسطة وبالغة، وكذلك مواطن ومواطنة الخمسينات من أعمارهما الذين وصفت اصابتهما ما بين متوسطة وخطيرة، وجميعهم أفراد عائلة من الوسط اليهودي. هذا وتبين أنّ المصابين الستة كانوا يستقلون نفس السيارة الضالعة بالحادث مع الشاحنة التس قادها مواطن يهودي من سكان الشمال، والتحقيقات مع التشخيصات جارية"، بحسب الشرطة.

لاحقًا، جاء من المتحدثة ياسم الشرطة لوبا السمري:"تمّ بالمستشفى الاعلان عن وفاة المصاب بجراح- رب العائلة 48 عاما من الوسط اليهودي-، وكذلك تبين أنّ سائق الشاحنة الضالع هو من الوسط اليهودي باواسط الاربعينات من عمرة سكان الشمال، والتحقيقات جارية- للفقيد الرحمة".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com